البارت 73

6.5K 146 3
                                    

💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 71
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

فاقت نوور و خداتهاا شمس بدلات ليقهاا و لبسااتهاا كسوة غووز جاتهاا كاتحمق و دارت ليها بونضو فالغوز و رشات ليها عطر ديال الأطفال و خلاتها فوق السرير كاتلعب و رشاات عطرهاا و لبساات صبااط الطالو فالأسود لي شراات و لبساات عقد خفييف ديال الألمااس و براسلي سامبل مزين يدهاا...
سمعاات دقاان فالبااب و عطات الاذن بالذخوول و دخلاات دادا زيينب و هيا لابسة قفطان خفييف فزرق و شاال ابيض... 
د. زينب : (مبسمة) بنتي وجدتي رااسك؟ 
شمس : دابا زيانيتي ههه ماهو السر؟ 
د. زينب : هههه الله يمسخك (تفكرات) اجي بعدا بغيت نسولك واش بصح داك السيد بابات نور؟ 
شمس : (تنهدات) اه باباهاا ا دادا و انا و باباهاا مفارقين هادي اول مرة. يشوف بنتو!! 
د. زينب : وعلااش ا بنتي؟
شمس : ماشي وقت هاد الهضرة دابا ا دابا حتااا نرجعوو!! مروان اش كايدير؟ 
د. زينب : رااهوو كايوجد راسو هوا و صاحبو فالبيت (بفرحة) صراحة فرحني بزااف ا بنتي مليي طلب مني نمشيي معاكووم باش نخطب لييه حاسبني بحاال ميمتوو مسكين.. 
شمس : (باست ليها راسها) نتي ميمتناا كااامليين ا دابا الله يخلييك ليهاا يا رب... 

قاطعهوم صووت مروااان لي كاان فلتحت كايغوت على شمس بااش تنرل حيت عطلاتو ههه... 
شمس : ههه هاهواا تاني رجع لحالتووو هه ديماا مزرووب.. 
د. زينب : ههه غيري زيدي ابنتي نزلي انا انهز نور... 
ضربات شمس اخر طليلة فالمراية و مصمصات شنيفاتهاا و هزات البوشيط ديالها و تماات غادة و هيا كاتميل بخصرهاا و عطرهاا سابقهاا و دابا زيتب تابعاها اللور و هازة نور بين يديهاا... 
تمات شمس نازلة فالدروج و هيا كاتقرقب بطالونهاا حتااا نتاابه ليهاا صابر لي كان كايهضر مع مروااان و حال فموو فيييها و هوا كايشوف فيهاا ناازلة و هيااا كاتفتن بالزيين مابيناش فيها نهائيا واش والدة ببساطة لانو طايتهاا قتالة و وجهها كايفتن... 
نزلات شمس من الدروج و وقفات قدامهوم و هياا كاتبتاسم و صابر بدون شعور هز يدها بكل لابقة و طبع قبلة علييهاا... 
مروااان : اوووه حبيبة خوهاا اش هااد الجمااال كلوو 
صابر : (مبتاسم) جيتي زوينة بزااف... 
شمس : شكراا.. مروان شريتي داكشي لي وصيتك عليه؟ 
مروان : (بنفد الصبر) الورد و الشكلاط و الخااتم هاهووماا كاينين وااغيير زيديي قدااميي رانيي مابقييتش قاادر نتسنااا

ضحكاات شمس على الزربة ديال خووهاا و خشات يديها فدرااعو و تموو غااديين خارجين و هوماا كايضحكو و صابر متبع شمس بعينيه و كايتبسم... 
ركبات شمس و دادا زينب و نور فاللوطو ديال مروان و صابر دا اللوطو ديالو هه حتا هواا لاصق فييهوم باغيي يمشي غير باش يكون مع شمس فبلاصة وحدة... 
بعد ربع ساعة توقفو اللوطويات بجووج قداام قصر عائلو صدقيي حلوو ليهووم ليكارد البوابة من بعد ما تعرفو علييهوم و تموو غااديين شحاال هاد وصلو للدخلا ديال القصر.. 
توقفو اللوطوياات و نزلوو كامليين و شمس شدات من عند دابا زينب نوور و هزاتها فيديها و مروان متوتر مسكيين كل شوية يقاد فالطقم ديالو لي بينو بوكووص بجهد هه و صابر كايضحك على مروااان بحال الى غادي يمشي يجااهد... 
حلوو ليهووم الخدم الباب و تموو دااخليين و الخدم كايستقبلو فيهوم و شمس غاديا و خصرهاا كايتمايل و طوت كعبهاا مسمووع... 
الخدامة : تفضلو معايا الصالون الله يخليكوم العائلة كاتسنا فيكوم تم... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن