البارت 46

7.2K 154 0
                                    

🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 46
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

كانت شمس فحاافة واحد الجرف و البحر تحت منهاا.... 
كاانت سااهية فقط فالموووجاات لي تايضربو الجررف بقوة و عينيها دايزين بدمووع...
قالت فرااسهااا بليي هااديي هيااا النهاااية و اخييرااا اترتاااح من هاااد الدنيااا و بليي فيهااا... 
اتمشيي عند واليديهاا.. توحشاتهووم بزااف تمنات كون غير ماتت معااهوم لانو الحياة بلا عائلة ماليها حتااا معنة..
للحضة سمعاات صوت صراخ كاينااادي باسمهااا لحضة لحضة هااد الصوت ماغرييبش عليهااا.. 
ضاارت بزربة تشوووف شكووون و هناااا تلاقااو عينين الخوووت لي دااام فرااقهووم 10 سنين...
و اخيرااا اللحضة لي تسنااهاا مرواان وصلااات شحااال قلب عليها و مالقاهااش و هاهيااا دابا قداامو مفاصلهووم غيير بعض ميترااات... 

شمس من كترة الصدمة بدات تضحك و تبكي فنفس الوقت مامتيقااش اش كااتشوف بعينيهااا يلاااه بغااات تقديم خطوة للقدااام حتااا زلقاااات ليهااا رجليهااا و تلاااحت من فوووق الجرررف و هياااا كاتغوتت بسمية خوهاااا... 
شمس : مروااااااااااان...
مروان : (غوت) ششششمممسسس
ماجاااافيين يوصل ليهاااا مروااان حتااا تلااااحت قدااام عينيه..
فشلوو علييه ركاابييه و هوااا كايشوف فيهااا صافي طاااحت فالبحرر.. 
و بدووون مااايفكر جوووج مرااات تلااااح موراااهاا فالبحرر و غطس و بداااا كايقلب عليهااا و قلبوو حااااس بييه ايخرج من بلاصتو بقوة الخوووف عليها...

بقااا شحااال كايقلب علييها و كايزيد يتعمق حتااا بانت ليه جسمهااا مرخيي و كاينزل للاعماااق.. 
توجه لعندها بزربة و هوااا كايسببح بسرعة ماهاموو حتااا شيي حااحة من غييير ختووو.. 
شدهااا من يدهاا و جرهاا لعندوو عنقهااا و تم طاالع بيهااا بسرعة لانو قرب يتحنق وسط المااا.. 
مارتاااح حتااا طلعهااا الفووق عاااد تنفس الصعداااء و رتاااح نسبيااا.. 
شاف فيهاا بحب و زيرهااا ليييه و عينيه دمعوو و هوا كيتامل ختوو حبيبتوو بين يديه فاقدة الوعي.. باسهااا فووق رااسهاا و هواا معنقهااا بيد و اليد تانية كايسبح بيهااا بااغي يوصلهاا للشاطئ..
وفعلاا بعد دقائق قدر مرواان ينقد شمس من الغرق و يخرجهاا من البحر.. 
هزهاا بين يديه و تم غااادي بيهااا كاايجريي لجيهة اللوطوو حطهااا فاللور و ركب القدااام و ديمارا اللوطو بسرعة خيالية و الوجهة ديالو المستشفى... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن