سواد داخل الكابوس-15-

238 39 135
                                    

قضينا وقتا ممتعا رايت ان علاقتنا بدات تتحسن كثيرا و بالتحديد فاسلوينا، اصبحت تهتم و تسائل حول الامر اكثر، هذا يجعلني اكثر رضى.

تبقى يومين قبل السفر إلى لندن، و مشاعري مضطربة بعض الشيء، يجب ان اكون مسؤولا عن الجميع، يجب ان اجد افضل الطرق لاختراق تلك المنظمة.

احتسيت كوبا من الشاي في احد المطاعم، كانت السادسة صباحا عندها لم اقدر على النوم فاردت ان اخرج قليلا، رايت انه من الأفضل أن حدثت نفسي مع نفسي، وليس بينما اكون محاط من قبل اصدقائي، كلام فاسلوينا صحيح، طالما هم معي، يجدر بي سماعهم اولا.

لن اقلق..قلت و انا ارشف من ذلك الشاي بثقة...ليس هناك ما يخيفني انا لست وحيدا هناك من سيكونون موجودين لمساعدتي...متاكد ان كل منا سيكون له دورا مهم..كل ما علينا فعله هو كشف الغطاء..ان تم كشف ذلك الغطاء عندها ستظهر الحقيقة لنا و للعالم اجمع...وهذه ستكون المرحلة الأخيرة و ساخذ كل وقتي و اجمع كل المعلومات الازمة...

بقي مارتيان جالسا في ذلك المطعم دون فعل شيء سوا محادثة نفسه، قبل ان يغط في النوم على طاولته.

***

يقف جيك امام -منزل مارتيان- قبل ان يدق الباب منتظرا ردا لم ياتيه.

/-اتسائل....ان كان نائما...-/

***

تمام الساعة الواحدة مسائا، استيقظ كل من مارلو و روني، و من ثم خرجنا جميعا لنلتقي برفاق نادي الاساطير، تسكعنا طوال اليوم حتى حل الظلام، كانت الابتسامات تعلو، كان الحديث اكثر راحة مع الجميع استطيع ان ارى نمو تلك العلاقة.

فاسلوينا:حسنا ساذهب الان، ترتفع اسعار سيارات الاجرة في هذه المنطقة عندما يحل الظلام

مارتيان:لكنه لا يزال مبكرا فاسلوينا

فاسلوينا:و؟ هل ستدفع لي؟

مارتيان:بكل تاكيد، لما لا؟

تضحك فاسلوينا:كنت امزح، ايضا لقد دفعت كفاية، انا فقط ساذهب لانه يجدر بي الذهاب الان...

مارلو:وداعا فاسلوينا! قالت و بدات بتناول المثلجات التي تخص فاسلوينا و مارتيان.

فاسلوينا:يالك من مشاكسة، تريدنني ان اذهب لتاكلي مثلجاتي، حسنا على كل، أراكم في اليوم الموعود

مارتيان بنزعاج:مارلو! لما اكلتي حصتي!

مارلو:لانها بدت وكانها تناديني

كان يتشارك كل من روني و توماس و مادي من وعاء واحد، فكرتهم التي رفضها البقية هي دمج جميع النكهات، لم تروقهم تلك الفكرة التي تجعل المثلجات تخسر شكلها، و تصبح اكثر ذوبانا.

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن