اذيع لجميع الغرف في آخر ثلاثة طوابق في سومنيا بيونت، ان الحفلة قد بدأت.
"يتواجد هنا الكثير من المغرورين، أصحاب الأموال و المكانة العالية، لكن اتعلم شيء يا اخي؟ انهم مجرد اغبياء، تلك الثياب الباهضة، و الأموال الكثيرة، قد غطت على عقولهم! انا صديق فيدال الحقيقي! هاها!"
قال شاب يبدو في منتصف العشرينات لديه تصفيفة شعر مموج للخلف، و لحية صغيرة اسفل حنكه تبدو كمثلث مقلوب.
"سيمون اهدئ، ولا داعي للاحراج، انت دعيتني معك و قد جئت، لهذا تحدث بشكلا لائق، والا خرجت من هذا المبنى، انت تعرفني، انا لا اهتم بكل هذه الامور..."
ابتسم سيمون، و بداء يحتسي شرابه المخمر:اخي ثايمور، جلبتك لكي تغير عن أجوائك المنزلية الكئيبة قليلا، انظر كم هذا العالم كبيرا وواسع!
ثايمور:ياللهول لا اهتم احتسى القليل من شرابه ثم وضع الكوب جانبا على احد الكراسي حتى جاء النادل و التقطه مضيفا نظرة استحقار ليثايمور قبل ان يمضي
الحقير! احقا نظر لي هكذا!؟سيمون:صه..اهدئ اخي ثايمور لا داعي لفتعال الشجار، ثم هذا حفل فاخر، و انت تضع نصف شرابك في كرسي؟
ثايمور بنزعاج:اللعنة على هذا المكان، و على سومنيا بيونت! ساخرج لادخن!
سيمون:ياللهول ينصحني وهو نفسه يحتاج النصح، يعتقد انني احرجه بتصرفاتي، ولا يعرف انه يحرجني دائما بتصرفاته..الان ليتني ذهبت معه، ثايمور فضولي للغاية، و ايضا يصدق الجميع بسهولة...//
اكمل ثايمور تدخينه و من ثم دخل الحمام و بداء يعدل تصفيفة شعره الكثيف المموج قبل ان يمسح عليه بسائل تنظيف اليدين.
هذا يبدو ككريم...//دخل مارتيان الحمام، و كان خلفه رجلا يرتدي قناع حفلات تنكري، تحرك وراسه للاسفل، حاول ان لا يهتم كثيرا برؤية رجلا مقنع، و فتى يبدو في السادسة عشر، قبل ان يلمحهم وهم يدخلا معا.
•••
مارتيان:لم انظر خلفي تركت المراقبة لك، هل كان هناك احد؟...
اللبيرت:اه..ام...لا..لا لم يكن هناك احدا...
مارتيان اغلق المرحاض، ثم اخرج من جيبه قلم سبورة ليستلمه منه اللبيرت.
اللبيرت:/كم اشتقت لهذا القلم/حسنا..هذا ما احتاجه... بداء يرسم على سطح المرحاض خريطة كاملة للطريق الى غرفة التحكم بالكابوس او ما تسمى بقلب الكابوس.
كان مارتيان يحدق بعينين واسعتين وهو مذهولا من براعة اللبيرت حيث انه كان يتذكر كل التفاصيل و الاتجاهات، للخروج و للدخول ايضا رغم انه لم يدخل لكن اثناء خروجه ركز على جميع المداخل.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)