جلس هون مارسي يحتسي بعضا من الشاي السادى في احد المقاهي القريبة من شركة سومنيا بيونت، كان يمضي روتينه الاعتيادي بالخروج و الترفيه لنفسه.
/خسرت في فترة قصيرة نصف مالي الذي كسبته من سومنيا بيونت...لابد من ايجاد فرصة تحصيل مالا مضاعف...أكره شعور فقدان المال!/
اتصالا اخر من رقم غريب، بالتدقيق وجد ان ذلك الرقم اتصل عليه سابقا عندما كان في طريقه الى المشفى الذي تواجد فيه مارتيان.
/ياللهول نفس الرقم..لابد من انها فتاة هجرتها..لهذا هذه العلاقات قد تكون صداع في بعض الاحيان.....سأرد لاسمع ما لديها على كل حال.../
رد
هيا هيا تحدثي..نعم....من؟...خريجة؟ ابتسم و ازاح الهاتف قليلا قبل اعادته لاذنه اريد معرفة ما ترغب به المتصلة...منذ متى؟...جميل...انا الان في احد المقاهي القريبة من سومنيا بيونت..يمكنك ان تأتي؟ ام...حسنا، حسنا، ساكون بنتظارك، ساطلب غرفة كبار شخصيات، في المقهى...عندما تصلي، اطلبي من الخادم الغرفة رقم 8811..اراك لاحقا~
اغلق الهاتف ثم جلس يحدق به ببتسامة.
/جأني المال بنفسه، و حسب نبرة صوتها تبدو وكانها معجبة بي، ربما ساكون قادرا على استغلالها، اتسائل ان كانت جميلة ايضا..اعتقد احتاج ان انتظر قبل رفع توقعاتي/
•••
فتح الباب لتدخل لوريا بهدوء من الخارج، لكن الحماس كان يغمرها من الداخل، جلست امامه، و كان قد جهز شراب نبيذ ابيض.
مرحبا بك هون مارسي، انها انا لوريا، اخر خريجة لسومنيا بيونت..
اوه لوريا، مرحبا بك احتسى القليل من شرابه وهو يحدق بطرف عين هذا لك..
شكرا لك، لا اشرب الكحول مؤقتا، اخاف ان اثمل..
لا عليك، يمكنك ان تخبريني عن تجربتك...كيف خرجتي..
ضحكت لوريا ثم قالت اليس الامر واضحا؟ اتبعت طريقتك، و خدعت الاخرين لاسلك دربي للنجاح
مثيرا للاهتمام...لم تخافي، ولم تقلقي من افعالك هناك؟
لا..في البداية عندما دخلت اول مرة، شعرت انه حلم..بعد ذلك علمت انه ليس حلم بل حياة في عالما اخر، و تأقلمت مع الأمر بعد ان أخذته كلعبة، و تحدي، لم يكن مخيفا قط..
اتكىء هون للخلف وبقي يحدق باعجاب ياللهول...انها تشبهني حقا..تأقلمت و تماشت...//
هل هناك مشكلة؟ انت تحدق كثيرا..
لا ابدا ابدا لا عليك...اخبريني بالمزيد...
***
جلس مارتيان يتلصص الحرس بحذر شديد، سلاحه كان بين يديه وكان مستعدا للهجوم، و الدفاع.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)