برفقة مارلو طوال رحلتنا من متجر الى اخر لم تصدر اي صوت، كل التجاوب كان بايماءات الجسد، ربما لانني صرخت في وجهها في ذلك اليوم؟
قبل ان نخرج تركت رسالة لفاسولينا، أخبرها اننا خرجنا بشان تجهيزات لخطة لكتشاف ما حدث داخل برج سومنيا بيونت.
كنت ارتدي بنطالا قصير حد الركبة اصفر اللون و قميص ازرق (نص كم). مارلو كانت ترتدي تنورة بيضاء اعلى الركبة و تيشيرت رمادي و قبعة مخططة باللونين الابيض و الاسود.جلسنا في احد المقاهي و كيس اغراضنا امامنا.
مارلو اخيرا ستتحدثين؟
سألتها فلقد كانت صامتة طوال الرحلة
حسنا انا اسفة..تفوهت بكلام سيء البارحة..او اعني امام ذلك الرجل...افضل الصمت احيانا لهذا..
اعتقدت انها غاضبة بشان غضبي عليها، لكن اتضح انها غاضبة على نفسها، جلست انظر بصمت لم اعلم ما يجدر بي قوله فعندما قررت ان اربت على رأسها بينما كانت تحدق بلافتة الطلبات عجزت عندما نظرت لي وانا احاول.
ا-اسمعي لا مشكلة مارلو! ذلك الشخص تدخل في ما لا يعنيه! لكن ايضا لا يجب شتم اناس يكبروننا سنا الا اذا كان عضوا في سومنيا بيونت!
ضحكت و بادلتها الضحكات و بدت اكثر اشراقا حينها.
حسنا...صحيح بشان مناداتي باختك أتريد قول شيء؟
حك مارتيان راسه مجيبا
لا افهم مشكلتكمشكلتي هي انك تتحدث خوفا من ذلك الرجل!
ليس خوفا!
ماذا اذا؟ اتعتبرني كأخت صغرى بحق؟
صمت مارتيان ثم مالت على الطاولة وهي تقول بهمسات
هيا هيا دعني اعلم...تبا! حسنا لك هذا كنت قلق بالطبع خفت فذلك الرجل لا اريد ان يفهمني بشكلا خاطئ! اعني سمعتي و سمعتك!
ابتسمت مارلو بخفة ثم رفعت راسها و حدقت في السماء.
بالنسبة لي لا اهتم..سمعتك مهما كانت جيدة ومهما فعلت شيئا جيد لن يصعب على الاخرين تشويهها لكن عندما يحدث هذا هل ستشكك في نفسك؟ لا أحد يعلم عنك أكثر منك فما الغرض من الاهتمام برأي اناس اخرين؟ لا يهموننا ولا نهمهم؟
لم ارد، اكلنا بعضا من الكعك و من ثم جلسنا نتحدث بشان ما تخطط له و كان الاتي.
مارلو تؤمن ان هناك ما يتم اخفائه في يوم تواجد روني لتقديم فرصة عمل و انا اؤمن ان هناك ما جعل روني ينسى، عندما جمعنا الفكرتين وجدنا انه سيكون من الأفضل أن تذهب مارلو الى هناك، الكاميرا الصغيرة ستعلقها في الطوق حول عنقها، اما مسجل الصوت قالت إنها ستضعه في مكانا سري، ولم اعلم لما لم تحدد، تاكدت منها كثيرا ان كانت جاهزة، و اخبرتني انها كذلك، ستفعل ما فعله روني و تقدم لفرصة عمل.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)