بطاقة بيضاء في ليلة عاتمة-6-

288 42 66
                                    

يركض روني ويده على كتفه المتضرر للغاية، كان يلهث بينما لا تخف سرعته في تلك الليلة العاتمة.

○○○

روني في غرفة مظلمة نورها يسطع من شاشات حواسيبه الكثيرة للغاية.

يتم الاتصال عليه من قبل مارتيان ليرد على الفور.

ااتي لك؟... يحدق في شاشة حاسوبه الوسطى قبل ان يجيب:
الوقت...ايضا انا منشغلا قليلا...نعم لا استطيع...المنتزه الذي نزوره غالبا؟...حسنا...مارلو؟! راودتها ماذا؟...الثانية عشر؟ كان دائما هذا الوقت اذا....اخبرني منذ متى و بداء معه ذلك الامر المريب...حل...هممم...جيد تملك رقمها...ههه جيك و جيسون مزعجون للغاية...

يحدق روني سريعا حوله بعد تعطلت جميع حواسيبه و توقف ارسال هاتفه.

اللعنة ماذا يعني هذا...هذا ليس قطع في الكهرباء...حتى شبكة هاتفي تعطلت كليا...//

يضيء المكان المظلم بساعة رقمية، ثم يبداء البحث في ادراج المكان المظلم الذي كان يجلس فيه حتى يجد ذلك الجهاز الغريب الذي يبدو كهاتف لكنه اصغر حجما انه نفس الجهاز الذي سرقه من سومنيا بيونت فرع نيويورك و هذا الجهاز الذي اكد له ان مارتيان استطاع الخروج من الكابوس يومها.

ياخذه و يجلس على الارض بعد ان وضع ساعته الرقمية في الاعلى لتضيء له المكان بشكل لا باس به، و من ثم حاول تشغيل ذلك الجهاز الصغير ولكن لاحد الاسباب لم يعمل، في بداية الامر اعتقد انه مثل الهاتف و يحتاج الى شحن لكن لم يكن هنالك اي مكان ليتم شحنه منه، فيقوم بوضع لسانه على جوانب ذلك الجهاز و كان يشعر بهتزازات خفيفة للغاية.

لا افهم...هناك شحنات داخل هذا الجهاز.....اللعنة!//

يقف و يخرج بسرعة من تلك الغرفة المظلمة و هو يحمل ذلك الجهاز الغريب ليدخل الى مكان يتواجد به الكثير من الخردة و يبحث حوله بسرعة حتى يجد الة سحق الخردة ليرمي ذلك الجهاز فيها و يحاول سحقه لكن لا يوجد كهرباء هنا ايضا.

ماذا ان كان هناك من يحاول قتلي!...أيعقل انهم يحاولون تعقبي! الحواسب هي سلاحي و لقد تم فصلها...غير ان الشبكة ايضا حدث لها المثل....ساحطمه بنفسي!//

يبحث اسفل سيارة محطمة ليجد شيئا حادا لكن لم يكن ثقيلا كفاية لتحطيم ذلك الجهاز الصلب.

مطرقة..الا يوجد هنا مطرقة!...هناك اسفل العجلة الخلفية!//

توقف عن الحركة تماما بعد ان دخل رجلا يبدو في نهاية الثلاثينات، ذلك الظهور كان مرعبا له فهو لم يشعر باي حركة منه، حتى تساقط اوراق الشجر له صوت اكثر من خطى ذلك الرجل، كان لديه شعرا ابيض و لحية مرتبطة بشارب ناصعا البيض، قبعة بيضاء و معطف طويل ابيض، ابتسم لروني وهو يضع حذاء الجلد الاسود اسفل الارض ليرتديه.

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن