نداء الحقيقة-54-

86 19 5
                                    

كان يأكل فيسار كونت بعضا من الحلوى وهو يشاهد فلما قبل ان يطرق باب منزله، لتفتح زوجته الباب و تبداء بندائه ذاكرتا ان هناك زائر يرغب برؤيته.

فيسار وهو ينهض بكسل:من يأتي في هذا الليل...

اللكس:مرحبا فيسار كونت اجلس اجلس اغلق الباب خلفه لدي حديثا معك...

فيسار:سيد اللكس..لم اتوقع زيارة منك الى منزلي مباشرة...هل كل شيء على ما يرام..؟

اللكس:لما امرك اكس بقتلهم..

فيسار بضحكة مصطنعة:ماذا تعني..نظر الى زوجته التي كانت واقفة تحدق قبل ان تذهب إلى غرفة النوم.

اللكس:اخبرني لما تم امرك بقتل من يقرر الهرب من منطقة التل الميت...

صمت فيسار و جلس يحدق حوله بتوتر.

***

قطة لطيفة قطة جميلة...~ كان يردد مارتيان وهو يربت على راس تلك القطة الهادئة
تعجبني هذه الانواع من القطط التي لا تنزعج من حمل الاخرين لها..//
بدات تتحرك القطة بسرعة بين يديه وهي تخرج صوت كصوت الفحيح قبل ان تقوم بخدشه، ليتركها و تبداء بالركض بسرعة في الممر المظلم.

/هل جميعهم واحد! ام ان القطط فقط لا تحبني! يجب ان لا تضيع عن ناظري!/

***

روني في الطابق السفلي الرابع كان يتحرك بخطى حذرة حيث راى ان هناك عددا كبير من العاملين يرتدون نفس الثياب ووجوده سيكون شاذا من بينهم و عندها سيكتشف كدخيل.
من هنا حسب ما تخبرني خريطة المرحاض هذه يجب ان اصل الى غرفة ال...الماذا "التي يوجد فيها روبوتات محطمة لان هناك اختباء امان الى (كلمة غير مفهومة) لكي تسقط و تتزحلق للاسفل" يالها من كتابة رديئة..هل هذه الغرفة في هذا الطابق ام طابق اخر، لم يتم تحديد اي من الطوابق السفلية حتى...حسنا انها غرفة قد هجرت بكل تأكيد لهذا ستكون مخباء جيد...لكن هل حقا احتاج الى الوصول اليها؟ طالما هدفي لا يزال في الإمام...او صحيح..لما احاول استخدام طريق ملتوي للنزول الى الطابق السادس عدى المصعد؟...ساستخدم المصعد و انزل اليه مباشرة!

دخل الى المصعد و قام بالضغط على زر النزول الى الطابق السادس وقبل ان يغلق الباب هناك من وضع يده ليوقفه.

روني:من هؤلاء! هل كانو يلحقون بي منذ البداية!...//كور قبضته

ثايمور:اهدئ ايها الصبي..لا تخرج حرفا واحدا..جئنا من الطابق الثالث الى الرابع نبحث عن اخي سيمون الذي يفترض انه متجه نحو الطابق الاخير..كل ما عليك يا فتى هو الهدوء و تنفيذ الأوامر، و اعدك اننا سنخرج من هذه الشركة و ستبقى انت على قيد الحياة...

اللبيرت بتوتر:ن-نعم!..د-دلنا لكي نخرج! و لا نعود!

روني:لا افهم هؤلاء ليسو عمال في سومنيا بيونت...// اذا..الى الطابق الاخير؟

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن