□الى الان تتصدر سومنيا بيونت قائمة المبيعات الاكترونية بفارق 80% مقارنة بشركة تيكلورد، حيث اصدرت-
اطفئ رجل عجوز التلفاز ثم أشعل سيجارة بنية اللون و بداء يدخن على الفور حتى كح و بداء يضرب بقبضته صدره.
سيدي...
قال خادمه بقلق بينما سكب كوب ماء له قبل ان يردف.
ارجوك اهتم بصحتك...
اتعلم...سومنيا بيونت هذه...لابد من انهم..محتالون....نحن..نحن..من كنا دائما في المقدمة...منتجاتنا ذات جودة...اسعارنا جيدة..جيدة و منطقية بالنسبة للسلع التي نقدمها...لكن سومنيا بيونت!
فقط ارتاح سيدي...انا ساخبر جميع العاملين و المروجين بان يعملو بشكلا افضل، للترويج...
ترويج؟...اهناك من لا يعلم بشأن تيكلورد؟...
اعني...
سنفلس قريبا...
لا...لن يحدث هذا سيدي...ساتاكد من ان لا يحدث بنفسي...
***
رفع الخادم سماعة الهاتف قائلا.
انه انا، الخادم الشخصي للرئيس (دوون دي ماركون)...تم تعين المدراء الجدد؟...همم حسنا احجز لي موعدا معه، ساقابله اليوم...
•••
في الصباح تشرب كوب قهوة لتنشيط ضربات القلب، و قوة دفع الدم...
قال الخادم بينما جلس قرب رجلا ببدلة بنية اللون، في مقهى راقي ليسأله الرجل بينما ينظر لشرابه الغازي.
انت خادم الرئيس دوون؟
يمكنك ان تقول انا أقرب شخصا له، ادعى ماكس..انت جونز..
كيف تعلم باسمي، وانا لم اعرفك سوا عندما اخبرني عنك السكرتير الخاص بي..
جونز انت مساعد الرئيس، وانا خادمه، كلانا نعمل بجد بادوار مختلفة لنرضي رئيسنا...الان حالته سيئة، اصبح مهوسا بشدة بأمر تضائل أرقام مبيعات تيكلورد، وانت لابد من انك تعلم هذا جيدا، لكن ليس الامر انك تعلم ام لا، بل...ما هو عملك؟ ما هي مخططاتك لتخطي هذه الأزمة؟ ام انك فقط تجلس تشاهد دمار الرئيس، و شركته...
قهقه جونز لكن بضجر، ثم احتسى القليل من مشروبه الغازي وكانه كوب شاي ساخن قبل ان يدنو منه قائلا.
اهدئ ايها الخادم...اتسائل لما لم اعلم عنك من قبل...على كل، ساخبرك...سومنيا بيونت تخطط لعمل اتفاقية بين شركتها، و شركة جيرمي التي تختص بصناعة المولدات الكهربائية، و هناك مشروع تعاوني ضخم بينهما..اخذ هاتفه و من ثم اراه صورة لمخطط ضخم لجهاز لولبي الشكل اترى هذا الشيء؟ ضخم و كبير للغاية يكاد يفوق حجم منزلي...لا نريد تخيل تكاليف هذا الشيء، ولكن، اتعلم ماذا سيحدث ان تمت هذه الصفقة؟...تيكلورد..ستنهار...
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)