عاد كما هو-33-

144 24 93
                                    

/اهدئ روني...كل شيء...سيكون بخير...يجب ان اظهر قويا..والا خسرت.../

ماركين امامي برفقة من نعتهم بالاصدقاء هم ليسو اصدقاء انهم عملائه، و هدفهم بات واضحا...يريدون ان يعلمو من هو الفأر داخل سومنيا بيونت..لكن رغم تهديدهم، اشعر انهم لن يقتلو احد منا قبل تصريحهم ذاك...لكن كيف ساخرج من هذا، كيف ساخرج و انقذهم...

انت...فقط تخيفني..او تحاول اخافتي...
قلت له، و ابتسم بوسع وهو يحرك سكينه الصغير، ثم بداء يقول.

يا روني..الا ابدو كمجرم بالنسبة لك؟ هل ابدو كشخص يهتم حقا بحياة الاخرين؟...اخبرني يا روني من هو الفأر الذي يرسل لكم المعلومات...

ضحك احد من نعتهم ماركين بالاصدقاء، ثم اقترب و فتح مقطع فيديو بجانب ماركين، ليضحك الاثنين معا.

ياللهول هؤلاء حقا نشرو مقطع فيديو على الإنترنت عن مخاطر سومنيا بيونت، ياللهي لنقراء بعض التعليقات.

_______________________________________
/الرجل الجليدي/ ما هذا الفيديو، انا لا افهمه..

/السيد المحترم/ لما تأتي هذه المقاطع في اقتراحاتي مهما ازلتها؟

/وردة حمراء/ لا اعلم هل هذا الفيديو مزحة ام لا، لكن ان كان مزحة ساحترم تمثيلهم تحديدا، الفتاة الغاضبة

/محب الانمي/ هذا غباء الجميع يحاول محاربة نجاح اكبر شركة الاكترونيات في العالم! على الاقل اذكرو السلبيات بشكل منطقي!
_______________________________________

ضحك ماركين اكثر وهو يقلب آلاف التعليقات، بمشاهدات فيديو تجاوزت المئة الف.

هذا مضحك يا روني، الجميع يضحك على غبائكم، لو كنت مكانك لحذفت هذا الفيديو على الفور، انه مخجل..نعود لحديثنا...من هو الفأر؟

لا...اعلم...

لقد ضحكنا روني، و انتهى وقت الضحك...الان تحدث..و اخبرني بالحقيقة ان اردت ان تعيش، او ترى اصدقائك أحياء...

■■■

مادي:اللعنة...

كانت مارلو ترتجف خوفا بينما توماس يشد شعره برتباك وهم يسمعون ما يصدر من فم ماركين عن طريق ساعة يد مارتيان.

مادي اخذ هاتفه، ثم سأله توماس ان كان يجدر بهم الذهاب، لكن مادي قال ان كل ما نحتاجه موجود، و سيكون الامر مسئلة وقت.

مادي:توماس، مارلو ابقو هادئيين، انا ساخرج و اتصل بمركز الشرطة، الى وصولهم ساذهب الى هناك ايضا...

مارلو:جاهزة..

مادي:لماذا؟

مارلو:لأتي...

مادي:لن تأتي، ساذهب بمفردي

مارلو بصراخ:لا! سأتي انا ايضا! و نهضت على الفور وكانت تبدو في حالة فزع

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن