الغرفة المهجورة رقم 7711 -42-

120 24 0
                                    

نهض فيدال ماركوس على قائمة طلبات من اصدقائه و من داعميه و كذلك من شخص مجهولا بالنسبة له يدعى اللكس.

"مرحبا ايها السيد المحترم فيدال ماركوس رئيس سومنيا بيونت، انا ادعى اللكس، صديق مقرب لاحد اصدقائك المقربين' جونز...ربما لم يصلك الخبر، لكن جونز توفى صباح اليوم، كما تعلم كان شخصا شغوفا طيبا شهما مرحا لهذا نال شرف تكوين صداقة و شراكة معك، انا بالنيابة عنه بعد ان فقد مقعده بينكم ساقدر ان نلت هذا المقعد الذي سيجعلني فخورا، و راضيا، و ايضا سيترك بصمة حساسة في قلبي لانه كان في احد الايام مقعد لصديقي العزيز...
تم توقيع اجرأت الوصاية، شركة الحلوى الخاصة به ستكون من نصيبي انا، ساكون مسرور ان استطعت ان اتي، ومعي الكثير من الحلوى التي قد تزيح عننا مرارة فقدان جونز..."

اغلق فيدال الرسالة ثم اتصل باحد ليقول له.
حقق من هو صاحب شركة الحلوى التي كان يتملكها جونز، و تحقق من طريقة موته ثم تواصل معي..
/هناك ثعالب حولي يجب ان ااخذ حذري.../
حاول الاتصال برقم جونز لكن كان الخط مغلقا.
/ايعقل انه مات حقا... امسك براسه و جلس يفكر بشأن جونز بقلق

***

خرج مارتيان من سوق الملابس بحقيبة ممتلئة بالثياب الفارهة، ارتدى نظاراته الشمسية، و اتصل باللكس.
متى يجدر بي التحرك....اعلم انه مبكر فقط اريد ان اكون مستعدا

***


روني وهو يتحدث هاتفيا مع ماديا:هل وصلتك التذكرة؟..جيد جدا! منتصف الليل سيبداء الحفل...نعم لن اذهب، اعلم انها مخاطرة لكن اخبرني مارتيان انه سيحاول الوصول إلى هناك، انه يعمل الان برفقة شخص يدعى اللكس، وهو احد اعوان شركة تيكلورد لهذا اثار مارتيان إعجابه، بكل تأكيد اخبره بحقيقة سومنيا بيونت التي يجهلها العالم، ان استطاع مارتيان ان يثير ضجة سيكون الاقتحام البعدي عند وصولك سهلا...للاسف بشأن الواقعية النائمة لم يصلنا اي شيء من مادو...وحقا الامر غير مطمئن، هل من الممكن انه تم اكتشافه؟

***

مادو وهو يثبت كاندي على الحائط:اياك، لن اتردد في كسر يدك...و انا متأكد انه سيؤثر باحد الطرق على جسدك النائم! لا تصدري اي صوت!

كانت لا تزال كاندي تتحرك و تقاومه دون اي كلام.

مادو بحدة و توتر:الان تحدثي حالا...جئتي لكي تقومي بالقبض علي صحيح؟..اين هو زميلك كينز؟ هاه؟ جاء معك صحيح؟

كاندي:كينز؟..خائف من كينز؟ ابتسمت بخفة كينز يخيفك انا لا اخيفك؟...هناك إمامنا مبنى المشرفين..و نحن هنا على مسافة من زملائي، عائلتي...ايها الخائن..احقا تحاول تدمير هذا الجمال؟ هذه الرابطة؟ هذا المنزل؟

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن