في ظلمة الليل، انها الحادية عشر مسائا، يحدق مارتيان بهاتفه وهو مترددا في الضغط على زر الاتصال على رقم مارلو، و بعد قرابة الخمسة دقائق...
الو...مرحبا روني..نعم ليس من عادتي الاستيقاظ في مثل هذا الوقت مثلك، اهناك طريقة لتاتي الى الفندق؟...افهم انك لا تستطيع؟ حسنا لا مشكلة، البارحة و عند المنتزه..نفسه نعم، قابلت مارلو، و قالت انها تريد ان تتحدث، اخبرتني انها تصدق كلامي فهي ايضا راودتها..نفس احلامي اعني كوابيسي، و الغريب ايضا...انها نفس الساعة، الثانية عشر و النصف...نعم نعم..قبل دخولي كنت احلم بنفس الكوابيس قبل ان استيقظ في صالة اختبار...لا اعلم منذ متى و بداء معها هذا الامر ولكن..نحتاجها، لا يمكن ان تدخل الى ذلك الكابوس، يجب ان نجد حل......اعطتني رقمها لانها لا تزال تملك المزيد من المعلومات التي قد تهمنا بكل تاكيد، لولا مقاطعتها من قبل جيك و جيسون لعلمت المزيد...الو.....
//ربما انتهى رصيدي، ساخلد الى النوم غدا اخر يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني، و غدا عيد ميلادي ايضا//***
في المقهى الذي غادره ماريتان، يجلس و يشرب كل من جيك و جيسون حليب الشوكولاته.
جيسون بعد ان انهاه سريعا:انه لذيذ لم اجربه يوما
جيك:اتمزح؟
جيسون:الفتاة التي كانت تواعد مارتيان كانت تبدو لطيفة، انه يملك ذوق جيد في الاختيار قال ثم تمدد للخلف.
جيك:امم اعتقد اننا ازعجناه سابقا...في الحقيقة هو ليس ذلك النوع
جيسون:لا تكن ابله، ما ادراك بما يفكر؟
جيك:انه صديقي منذ الطفولة بالطبع اعلم...كان يبدو جادا...ربما هناك امرا مهم بالنسبة له...امرا لن يخبرني به..
جيسون:اليس صديق طفولتك؟ من المفترض ان يخبرك بكل الامور....اخبرك بشعوري اتجاهه؟ هو لا يعتبرك صديقا مقربا..يمكنك ان تلاحظ رغم جلوسه قربك الا ان حديثه مع روني..
جيك:انا...ارتكبت..ما ارتكبته..كان خطاء....
جيسون:ما هو؟
جيك:لا...لا اعلم لما قلت هذا...على كل، اليوم كان جاد، و لا اعتقد ان مزاحنا كان مناسبا له، او لتلك الفتاة، لهذا غدا سنعتذر
جيسون بتافف:اللعنة! لما اعتذر؟ لم افعل شيء خاطئ!
جيك:سنعتذر له..او افعل ما تشاء انا سافعل...
***
الساعة الثامنة صباحا
يدخل مارتيان الى المدرسة و يقوم بفتح خزنته ليضع فيها بعض من الطعام، ارز و لحم في صندوق صغير للاستراحة.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mistério / Suspense(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)