الى لندن-16-

206 34 88
                                    

ذلك الشيء..اين ذهب؟ فانا اريد تجربة شيء....

قال نيكول قبل ان يتكشر ضاحكا، بدا متحمسا للغاية لتجربة تلك الكباريت الهائلة التي جمعت ببعضها عن طريق ربطها بخيوط لتشكل كرات ضخمة.
كل من سيفان و نيكول استلهما كرات الكبريت من ميث، حيث لطالما كان يجمع الكباريت لتحويلها لكرة تقذف لتدمر الشبح.

ولكن هل هذه الكرات كافية لتدمير ذلك الشيء؟
مقارنة ببقية الاشباح البيضاء، فرق الحجم مختلف و غير هذا، تلك الاشباح البيضاء لا تملك اي هيئة جسدية كذلك الشيء الاسود.

ذلك الشبح الاسود كان يرا و يسمع جيدا، و طريقته في القتل تختلف عن بقية الاشباح التي تمس لتجعل ضحيتها تزول، ذلك الشبح الاسود كان يعارك من يقف امامه حتى يموت، وكانه يضربه حتى الموت.

لوريا:هل جننت نيكول؟ ذلك الشيء قام بدعس الجميع..اتعلم كم كنت حزينة بخسارتهم...و لا ارغب بخسارة المزيد...

حدق سيفان بها بصمت، وهو يتعجب من ذلك الحديث الذي سمعه، أليست من قام بدفع تينيا لتلقى حتفها؟

سيفان:لوريا...ماذا تخططين..//

نيكول:اصمتي و اشيري الى اين ذهب

لوريا:وغد...لك هذا// حسنا...هناك أشارت بيدها التي كانت تدعي الخوف

ليخطو نيكول بسرعة بذلك الاتجاه بينما اقترب سيفان منها.

سيفان بنبرة هامسة:تحدثي! ماذا تخططين ها!؟

لوريا:سيفان...تريد الخروج اليس كذلك؟ كنت شخص لا أحد يسمع صوته لانك كنت فاقدا للامل، لكن بعد خروج مارتيان و مجموعته تلك تغيرت..واصبحت تقاتل ابتسمت

سيفان:لا افهم، ماذا تريدين في النهاية؟

لوريا:انت تريد الخروج...وانا اريد الخروج...يمكننا أن نخرج كلانا...لكن اولا يجب ان نتخلص من نيكول...

سيفان:لا افهم...لما علينا فعل هذا؟

لوريا:يالك من فتى لطيف...تماما كما خرج هون مارسي...تخلص من الجميع...اليس كذلك؟

سيفان:من يكون هذا ثم...تخلص من الجميع؟ تعنين انه ناجي واحد كما كان يقول ميث و ليو؟

صمتت لوريا هنا بعد ان انتبهت انها ارتكبت خطاء لتفكر في طريقة لتعيد صياغ كلامها بعد ان وجدت فجوة:

هذا الغبي لا يعلم بشان قصة هون مارسي...سألف قصتي الخاصة بشان الامر...بعد ان يساعدني في التخلص من نيكول، ساجد الوقت المناسب لاتخلص منه هو ايضا، بعدها ساذهب الى هناك..حيث ذهب مارتيان في تلك الليلة...//

***

امام مطار نيويورك اجتمع الجميع ماعد روني الذي تأخر كثيرا بالمقارنة بالجميع، حيث جاؤو قبل موعد الطيران بنصف ساعة، كانت مارلو متوترة كثيرا والسبب هو انها لا تملك الاوراق الازمة للسفر حيث حاول مارتيان تطمينها بان روني سيعمل على الامر.

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن