ايام جيك الجزء الثاني-46-

105 18 0
                                    

'لن ارمي بحقدي على مارتيان' كان قراري الذي يقوده ذلك الملاك بداخلي، لكن ان انتقم من والده، كانت وسوسة الشيطان الذي يقبع في اعماقي...

مهما ضحكت و مهما ابتسمت، لا يمكنني مسامحة ما يفعله ذلك الرجل بوالدي.
لطالما كنت اتسائل؛ لما مهما كان والدي بارعا، لا يحصد شيئا ماديا، او ملموسا، عندما تعمقت في شخصيته، تذكرت، انه لطالما كان طيبا للغاية، طيبا حتى يسهل على الاخرين استغلاله، و هذا هو ما كان يحدث، اصدقائه كانو يستغلونه، و لم يكونو اصدقاء حقيقين...

"لا املك احدا احدثه" الان قال لا يملك، لكن سابقا كان يملكهم، هل جميعهم...ذهبو؟

"هيا هيا انها جلست حديثي الخاص عن الشبكة المظلمة، اولا ساحكي لكم كيف اقتحمتها بحذر شديد، ولدي مساعدي السري بكل تأكيد!"

قال روني، و حدقت به بنظرات الملل ثم شحت عنه، و جلست اقراء إحدى القصص المضحكة، التي نسيت ان اضحك فيها، لم أكن معه مطلقا، ولم اهتم بهوايته تلك يوما، مارتيان رايته وهو يبادله الحديث، لكن في عينيه يمكنني أن أرى انه شخص يحب الاستماع، و يبادل الاخرين اهتماماتهم حتى ان لن تكن تهمه، و قد انتبهت سابقا عندما عرضت عليه بعضا من المقاطع المضحكة للحيوانات، فلقد كان اغلب وقته يحدق ببتسامة جانبية باهتة، كلما راني اضحك.

"لنشتري بعضا من الحلوى"

اقتراح روني، و ركضت ليصبح بيني، و بينه، تحدي للوصول، اخبرته اننا وصلنا في نفس الوقت في نهاية سباقنا، لكنه كلعادة قال انه كان اسرع، وها هو مارتيان يتجنب الاجابة عن ان كنت انا ام هو من وصل اولا.

-رفاق...أنا كنت خلفكم..لهذا لا يمكنني أن احدد، المرة القادمة ساقف في المقدمة، و انتم اركضو نحوي...-

نعم مارتيان فكرة جيدة! روني! سترى في المرة القادمة!

مرة قادمة؟ ولما لا نفعلها الان و ننتهي؟ اوه يبدو أنك تعبت بالفعل..

قال روني وهو يخرج لسانه، بينما حدق به جيك بقهر، و هو يردد غدا غدا.

مضى روني في طريقه، و عاد كل من مارتيان و جيك الى المنتزه القريب لمنزل مارتيان.

مارتيان، كيف هي حياتك مع جدك؟ هل هو ممل او؟

جدي..لا اعلم ما يجدر بي قوله...هل تستطيع النوم براحة مع شخصا....يكرهك؟

جدك يكرهك؟

نعم، هو لا يحتاج لقول هذا لي، تصرفاته اثبتت اولا...و ثانيا، اتعلم سمعته يقول لوالدي انني لست حفيده؟ اتعلم كم مرة كرر هذا الكلام، و قد سمعته..

ربت على كتف مارتيان ثم قال
لا يهمك مارتيان، ربما هناك سوء فهم، قد يكون هناك امرا تجهله لان ليس من المنطقي ان يقول انك لست حفيده

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن