الرقم الذي تحاول الاتصال به مشغول حاليا يرجى-
بقي روني يحدق بهاتفه وهو يتسائل عن حال مارتيان بينما كان الجميع نائما ما عداه هو و مارلو.
***
مارتيان وهو يتواصل هاتفيا مع اللكس داخل كافتيريا خالية في برج سومنيا بيونت.
اللكس..هناك تغير في الخطة، الان وجدت شخصا اعرفه هنا، يدعى اللبيرت، و اخبرني اكثر حول غرفة التحكم بالكابوس، وهي تقع في احد الطوابق تحت الارض، حيث هناك تتواجد عشرة طوابق سرية، حاليا انا بدات بالفعل بالتحرك....•••
اللكس:اسمعني مارتيان...عد حالا الى هنا...يا فتى يمكنك ان تتركني اكمل كلامي؟ شكرا جزيلا، الرئيس فيدال بالفعل يبحث عنك، هو يعتقد انك ضائع و أخبر والدك ووالدتك انك بالفعل متواجد هنا، و استطعت سماع هذا بفعل سماعتي المصغرى التي غرضها التجسس، و توضيح الأصوات البعيدة، او الخافته، هذه السماعة قد تفيدك ايضا، لكن للأسف لا املك منها سوا نسخة واحدة...لا وقت للحديث بشانها الان، تعال الى هنا و نفذ ما اتفقنا عليه، ان تفضح سومنيا بيونت و تجعلها في وضعا مهتز قبل ان تبداء بالاقتحام في الثالث من نوفمبر..
***
جيرمي وهو يرقص على موسيقى هادئة مع ماريا:عزيزتي لا اريد تعابير القلق على وجهك، ابننا حاليا هنا، يريد ان يأتي لي يفاجئنا، يجب ان لا نبدو بهذا المظهر القلق امامه، نحن قدوته في النهاية
ماريا:حسنا...
***
جاء ثايمور وهو يخطو بخطوات سريعة حتى سحب سيمون من كتفه و قال في اذنه:سيمون! رايت امرا غريبا! كان هناك فتى! و رجلا بالغ! دخلا الحمام معا، و تعلم ماذا؟! سمعتهم يتحدثون بشأن قطة سوداء! ممرات و طوابق سرية! و ايضا دخول لكابوس! وكانو يتحدثون الاثنين وكأنهم خاضو نفس التجربة! ومن ثم قرر الفتى ان يذهب، و يغامر حتى يصل إلى الطوابق العشر السرية، حيث أكد له الرجل ان المغامرة هناك كانت شاقة له! و كان يعلم بشأن الموقع عن طريق خريطة رسمها له الرجل على سطح المرحاض!
سيمون كتم ضحكته ثم قال:حسنا رايت الخريطة؟
ثايمور:بعد ان خرج الرجل وقد خرج بعد مدة طويلة، رايت ان المرحاض قد مسح عنه اثر الحبر، و كان واضحا انه استخدم قلم حبر غير قابل للمسح لهذا استمر بفركه و حكه حتى ازاله بشكلا لن يسمح لاحد بتباع الطريق الكان مرسوما!
سيمون:ماذا؟ و لا افهم الان مالذي سنجنيه من البحث و الاكتشاف الامر لا يعنينا!
ثايمور:ربما هذه مكيدة ليتم الايقاع باحد الطرق بسومنيا بيونت و رئيسه الذي جلست تنبح و تقول انه صديقك!
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystère / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)