بعد ان قطعت الكهرباء في تلك الليلة التي اقتحم فيها جيك شركة سومنيا بيونت و اطلق النار على عائلة مارتيان، حدث في الكابوس اضطراب لحظي جعل المكان اكثر ظلمة لدرجة يصعب على العين استيعاب ذلك الظلام الحالك او الاعتياد عليه
وقف في تلك اللحظة المشرفون بفزع، و تسائلو فيما بينهم عما ان كان قد حدث شيئا يتعلق بقلب الكابوس.
ثوان و عاد الحال كما كان و ازيل ذلك السواد.
مونيو:ما كان هذا...
نيريم:لا تقلق، لابد من انه مجرد خطاء فني...ساخرج لكي اتفقد الامر...
مورتر:هل حقا تريدين التفقد، ام انك تبحثين عن فرصة للخروج؟
نيريم:فرصة؟ ولما قد اهتم بالخروج...لا املك احدا يهمني خارج هذا الكابوس، لا تقلق اعلم جيدا ان وجودي اهم من وجودك هنا
مورتر بنزعاج:ماذا تعنين؟!
مونيو:كح..حسنا نيريم اشتري لي عندها بعضا من الطعام المقلي.../لم اخبرها بشانه...لكن لا يهم هي من تسبب في النهاية/
***
تتحرك كاندي كالسمكة وهي مربوطة و ممددة على معدتها.
كاندي:خائن! انت خائن!
جلس كينز و بداء يكتب في روايته "وكانت لحظة صادمة للاميرة الشريرة عندما اكتشفت ان فارسها النبيل خائنا، و محالفا للعدو، في تلك ال-"
قاطع افكاره الكتابية مادو بقوله.
الا تخطط ان تشرح لي عنك...لما انت في صفي...ام ان هذه خطة منك...يمكنك ان تتحدث بصراحةكينز:ياللهول...قطعت افكاري.... تنهد ثم وضع كتابه الصغير في جيبه و وضع القلم اعلى اذنه اعتذر سيدة "جينيفر" ياللهول ساخبرك، لكن ان اخبرتني اولا...انت تخطط لفضح، وتحطيم سومنيا بيونت اليس كذلك؟
مادو:يجب ان يكون هذا واضحا بالنسبة لك...
كينز:هو كذلك، فقط اتسائل كيف انت تعلم بشأن حقيقة هذه الشركة؟ /ايعقل انه عضو جديد لم اسمع به ولم يسمع بي...لا بكل تأكيد الجميع سمع بي هناك/
مادو:لقد اجبتك بالفعل الان دوري انا، من انت، و لما انت في صفي الان؟
كينز:الان؟ حسنا لا مشكلة، انا ادعى كينز اعمل مع... حدق بطرف عين ليرى ان كاندي كانت تترقب ما سيخرج من فمه.
انتظر قليلا... اقترب منها على مهل و بدات تقول "ماذا تريد مني ها!؟ لا تعتقد انني سانضم ل!- ضربها مرة اسفل عنقها بكتابه لتفقد الوعي واو لم اعتقد ان هذه الضربة ستنجح هنا ايضا، انها إحدى افضل ضرباتي، يبدو أن هذا المكان مرتبط حقا بالواقع بشكل كبير...مما يجعله شيئا خطير للغاية...لهذا صنف كمرحلة ثانية!..حسنا حسنا...ساخبرك الان، انا اعمل مع هيئة سرية تدعى "هيئة مكافحة الظلال" و هذه كانت إحدى مهماتي التي للأسف لم اقدر على القيام بها بمساعدة فريقي..مؤثر للغاية...لكن، لكن وصلت إلى هنا بمفردي، انا قادر على الاطاحة بهذه الشركة الخبيثة، فقط كنت دائما متعجب منك، بدوت مختلفا عن الاخرين...
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)