"تأخرت، يفترض ان تصل الطائرة الان..."
قال هون مارسي وهو يقف منتظرا في مكان انتظار القادمون، في مطار 'لندن ستي'.
الحارس:سيدي يمنع الوقوف هنا...
حدق به هون دون الرد حتى كرر الحارس كلامه مرة اخرى.
انظر لساعتي، ملابسي و حذائي و مظهري...انا رجل غني...فلا تزعجني فقد تخسر عملك...
الحارس بنزعاج:عفوا؟!
"مرحبا هوني!"
جائت جينا تركض و خلفها ناقل الحقائب الذي عين ليحمل حقائب القادمون من الدرجة الخاصة.
هون:ياللهول مع هذا اللقب مرة اخرى...//
•••
هون:حسنا ضعهم هنا...
جينا:انه 'التاكسي' الاسود الكلاسيكي مقوس الشكل! سمعت كثيرا انه من المعالم الرئيسية في بريطانيا!
هون:اركبي فحسب، لم اجلبك لتحرجيني هنا...
داخل سيارة الاجرة.
صحيح جينا، لم اعتقد انك ستاتين بهذه السرعة، اعتقدت انك ستقولين قال بصوت استفزازي 'اه والدي و امي سيمنعوني ولكن ساحاول..اه لقد فشلت'
ضحكت جينا بصوت عال حتى تشتت سائق الأجرة للحظات ثم قالت:حسنا حسنا هذه كانت جيدة هوني!
اخذت نفسا ثم اردفت.
بكل تأكيد كان عراك بيني و بين ابي و امي، ولكنني هربت من المنزل، عندما اعود بكل تأكيد سيتم عقابي، ولكن حتى عودة المدرسة لما لا ارفه قليلا؟ و على حسابك ايضاداخل احد المطاعم الفارهة، يطلب كل منهما طلب دجاج مع الثوم بالاضافة الى مشروب غازي لجينا و طبيعي لهون.
اه اخيرا لست في المطعم بمفردي، حسنا ما رايك في هذا المكان؟ جميل اليس كذلك؟
اه نعم...لكن انت حقا غني يا هوني، انا فقيرة لا اذهب لاماكن كهذه، لهذا ادرس جيدا حتى اكون فتاة قادرة و تعتمد على نفسها!
تفكرين في العمل و الاستقرار بمفردك؟
نعم، ماذا اتحسبني من ذلك النوع الذي يركض خلف الزواج؟ لا لا بكل تأكيد ارغب بالاستقرار معتمدة على نفسي هاها!
انا ان حصلت على فتاة غنية لن اعمل مطلقا
جاء النادل الكهل وهو يأرجح صينية الطعام بشاربه الابيض الكثيف راسم ابتسامة وهو يدنو منهما و يضع الأطباق امامهم.
تفضلا طلبكما، استمتعو بوجبة من..-قاطعه هون
طلبتها من قبل، ستعيد كل مرة نفس الخطاب؟ اتركنا نأكل في سلام حسنا؟
حسنا سيدي...اعتذر....
غادر على الفور و علقت جينا انه تصرف لئيم لكن هون لم يهتم و نطق بنظرات الفضول.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Misteri / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)