هون و لوريا-56-

89 15 8
                                    

"حسنا كيف تجري الأمور الان..."
قال كينز محدثا مورتر.

مورتر بتعابير الانزعاج و القلق:حدث اقتحام...ورغم هذا لم يتصرف سام المنظم...

نيريم:هل انت متأكد انه لا يجدر بنا الخروج؟..

مورتر:لقد جاء الأذن لمونيو، نحن مهمتنا هي القبض على مادو...كينز ان استطعت القبض عليه ستحظى بجائزة قيمة...فقط حاول ان تحدد موقعه بستخدام هذا.. اعطاه جهاز الاكتروني دائري الشكل تتواجد في مقدمته فتحات صغيرة تخرج ضوء ليزر احمر.
ان وجدته أشر بهذا الجهاز عليه و سيتم تتبع موقعه لمدة زمنية معينة، هذا الجهاز الغرض منه كان التركيز على مناطق محددة داخل الكابوس، على سبيل المثال مناطق بدت انها قد تكون مهمة، لكن مع مرور الوقت قد منع استخدامه، و قد منع علينا ايضا البحث عن أي شيء داخل الكابوس، اكتشفت مؤخرا ان هذا الجهاز يمكنه ان يضع علامة على المشار اليه، وان كان متحركا..لهذا فقط أشر اليه، و سيظهر لنا موقعه وعندها سنعلم كيف نمسكه...

كينز:حسنا خرج بحثا عن مادو.

نيريم:لما تثق به؟ قد يكون معاونا لمادو ايضا ارى انه كان من الأفضل ان وضعت علامة تعقب على جهازه...

مورتر:انه مجنون تماما مثل كاندي، التي بكل تأكيد فعلت ما فعلته بسبب مادو...

نيريم:مورتر هل حقا تثق بتلك الفتاة؟...ان كانت مجنونة، هل تعتقد أنه سيكون قادرا على اخافتها، و تهديدها؟ هل تعتقد أن لها ابنا او اما حتى؟..

مورتر:.............

نيريم:كينز هو من تحدث بهذا الشأن صحيح؟ ربما كانو ثلاثتهم قد اتفقو و خططو للامر معا..

مورتر:كلا هذا ليس منطقي كيف قد يتفقو و يخونو بعضهم هكذا؟ كاندي اقبض عليها بالفعل، و الفضل يعود لكينز...

نيريم:ربما كينز قال ما قاله لكي يحمي نفسه من فكرة انه قد قابل مادو بالفعل ولكنه-

مورتر:نيريم اصمتي رجائا يكفي...

نيريم:حسنا لا مشكلة...

***

احد المسؤولين عن السجون:انت! تحدث كيف استطعت الخروج!

اللبيرت وهو يرتجف خوفا في السجن:ا-استطعت الخروج عن...... /ان اخبرتهم...كلا هذا لن ينقذني! فعلتها كثيرا، لكن لم يجدي نفعا، كل ما سيحدث انهم سيكتشفون تلك الطريقة التي يعتمد مارتيان و البقية عليها...عندها يتم الامساك بهم وانا لن يطلق سراحي..لن اخاف لن اخبرهم بشيء!/ قال بصراخ لن اخبرك! لا تحاول!

المسؤول بغضب:ماذا قلت!!

بقي اللبيرت صامتا بينما اشار ذلك المسؤول بمسدس كهربائي نحو راس اللبيرت الذي بداء يتصبب عرقا بينما حافظ على هدوءه بصعوبة.

مدرسة الكابوس||سومنيا بيونتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن