بصدمة تتبعها ابتسامة خبيثة على وجه لوريا امام جسد نيكول.
تراجع سيفان للخلف بفزع قائلا.ك-كيف حدث هذا!...!
لا تقلق سيفان...لابد من انه قتل نفسه...فلا يوجد مهرب...
لا يوجد مهرب؟!
امزح فحسب...اعني...
اذا..اذا ما هي الخطوة التالية؟....
الخطوة التالية و الأخيرة....هناك...عند منطقة جسر الجحيم...
***
في غرفة اجتماع المشرفين وقف مادو امام مورتر ليطلب منه فرصة الخروج لإجراء اتصالا مهم حسب وصفه.
/اريد ان اعلم ماذا حدث مع كل من مارتيان و البقية.../
مورتر:انت تطلب الكثير ايها المشرف الجديد...لا لا يمكن الخروج لديك الان مهمة، بمناسبة الافتتاحية، اريدك ان تتاكد من وجود طالبين لم يصبهم اي مكروه بعد، وهما سيفان، و لوريا، جدهم و قم بحبسهم داخل الصف، اما المعلم، فقريبا سنجد -معلما اخر-
مادو:فهمت..
خرجت كما طلب مني و رافقتني عندها كاندي، كانت تثرثر بالكثير من ما اجهله لعدم انصاتي اساسا، اين اولئك الطلاب و كيف يبداء ذلك الامر...
***
وقفت لوريا على حاجز جسر الجحيم ذلك الحاجز الذي يحمي من السقوط كانت تقف فوقه وهي تفرد كلتا يديها وكانها ترغب بالتحليق، لكن ليس نحو الأعلى، اقترب سيفان منها بسرعة و قال بتوتر.
ل-لوريا! ماذا تفعلين! انزلي!
لوريا بصوت بدا عليه الحزن:لا يوجد امل سوا لشخص واحد...انها الحقيقة...لهذا اخترت الموت...
بدت الصدمة واضحة على وجه سيفان عجز عن النطق فهو الان لا يرغب بشيء سوا الحرية ولكن هل هكذا سينتهي الامر بالتضحية من اجله؟ ولا يبدو انه راض تماما.
ل-لكن! مارتيان! و هاير! و جميعهم خرجو! لما لا نحاول أن نفعل مثلهم!
لوريا:ذلك مستحيل...ارتجفت قديمها لمجرد التفكير في القفز ثم رددت بصوت ساكن سافعلها سافعلها سافعلها! من اجل الحرية سافعلها! وعندما حركت قدمها و تعثرت لتسقط امسك سيفان بيدها سريعا بكل قوته، بينما كانت هي تتأرجح نحو الأسفل.
سيفان وهو يعض على اسنانه بقوة:ل-لن! يحدث هذا!...ساعديني..في..رفعك!!
لوريا:فقط اتركني! فلا يوجد حلا اخر!!
سيفان:لا!....لن...افعل...بدا منهكا للغاية فهو لا يملك القوة الكافية ارجوك...هيا!
تمسكت لوريا بقميصه، ثم بدات تبذل جهدها للصعود، وعندما اقتربت للاعلى امسكت بشعره بقوة بكلتا يديها قبل ان تقوم باسقاطه عن طريق التشبث به بفخذيها بحركة دوران عكسية كاملة نحو الأسفل.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)