كان يجلس مناظرا النافذة الضخمة على كرسي من الجلد الاسود خلف طاولة خشبية ذات خشب سميك، لا يوجد اي جهاز لوحي امامه فقط كتب و أقلام حبر موزعة، على جانبه الايسر شاشة سبعين بوصة معلقة على الحائط، بجانب خريطة لندن.
هون:انه انت، الرئيس الذي بدء كل شيء...
الرئيس:لم ابدء، انما اتم ما يجب اتمامه...
***
ت-تخلص...منه...
حدق الجميع بما فيهم جيك و دموعه تنهمر بينما اكمل والده الممدد على فراش الموت.
..ذلك الحقد....فهو..لن ينفعك يوما..سيضرك..اولا...
...
كانت يديه ترتجفان ووجهه محمر للغاية، عروق معصمه كانت بارزة بسبب تلك القبضة المنكمشة بقوة.
نظرة ميتة، ترغب بحياة لا يملؤها سوا الحقد و الغضب.
•••
على الارض العشبية كان يجلس بجوار جيسون.
جيسون:الان ماذا؟
جيك:استطيع ان اخفي حقدي...لكن لا استطيع ان امحيه...لا استطيع ان امحيه مطلقا...
جيسون وهو يربط حذائه جيدا:اذا لا تمحيه..لا يجدر بك ان تمحيه في الحقيقة...قف..تحرك..ولا تضيع مزيدا من الوقت، فحتى انا يملؤني الحقد، فهيا قف و تأكد من ربط حذائك جيدا فسوف نخطو على طريق معوج ولا نرغب بالسقوط
***
مرحبا مارتيان...انا برفقة شخص رايناه سابقا...سأرسل لك الموقع، كل شيء بخير...
"جميعهم"
مارتيان احضر الجميع أن كان هذا ممكنا..
صالة صغيرة مربعة الشكل، خالية تماما لا يوجد فيها سوا بعض الغبار المتجمع على ارضها و جدرانها الباهتة، في منتصفها كان يوجد مصباح صغير يبدو كفانوس علق في الأعلى.
مادو:انتي...حقا تحاولين اقتحام سومنيا بيونت لغرض فضحها؟ انتي و جميعكم صحيح..
مارلو:اخبرتك انه كذلك...و اخبرتني انك تعمل على هذا ايضا...لكن انت الان تبدو وكانك تشكك بي...هل حقا تسعى لنفس ما نسعى له..ام انك اخبرتني لاخبار رفاقي لتقوم بالقبض علينا جميعا دفعة واحدة..
مادو:بكل بساطة كان بستطاعتي اعتبارك رهينة، و رفاقك سيتصرفون بغباء و يأتون الى هنا..في النهاية جميعكم مجرد اطفال....كأنني اللمح دليلا على فكركم الطفولي... اقترب منها بخفة و من ثم شد الطوق الذي يتحوط عنقها. كاميرا اكشن صغيرة معلقة هنا؟ اهذه كانت خطتكم؟
يدفع الباب بقوة و يدخلو جميعهم بسرعة.
مارتيان وهو يحمل عصى:اتركها!
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)