بينما كان ذلك المسدس مصوبا نحو راس جيك. ابتسم و قال.
هل هذا انت مارتيان؟..اخيرا عدت لتنتقم مني؟.....بل كلا انت لست مارتيان، انت شخصا يسعى للانتقام كما ظننت نفسي فاعل...لابد من انني قتلت شخصا كان يهمك...جيد هذا ما اريده..صوت إطلاق نار كاتم.
انزلني انزلني انزلني!
قال روني بفزع بعد ما رأته عينه لسائق حافلة الاجرة الذي بداء بالضحك مازحا انه يملك ادائا تمثيليا رائعا و من ثم بداء روني بركل المقعد الأمامي للسائق و مشددا بنبرة تهديدية غاضبة قبل ان يتوقف سائق الاجرة في حيرة من امره....
جلس يحدق على جسد جيك، كان متجمدا في مكانه وهو يرى جثة صديق طفولته ممددة ميتة، متعجبا كيف حدث كل هذا، و اين من تواجب عليهم مراقبة جيك؟
و في لحظات استوعب الامر و ركض بحثا عن ذلك الرجل ذو النظارات الشمسية السوداء، كان قد نسى امر الحزن تماما فلقد امتلاء بالغضب
***
عندما نزل مارتيان امام البرج الذي يقطن فيه تذكر جيك، و شعر انه كان قاسيا بعض الشيء، ولم يفعل الصواب بعدم سؤاله عن السبب الذي جعل جيك يقدم على ما فعله.
اللكس...ومارلو..كلاهما طرحا نفس السؤال...عندما قابلت جيك لم اعطيه اي فرصة للحديث بشأن ما فعله..تعمدت ان ارمي عليه كل التهم دون أن اسأله عن سببه، هدفي كان فقط جعله اكثر حزنا و ندما...هل كان هذا يستحق؟...لكنه قتلهم و أراد قتلي انا...لكن ربما كان مجبرا..ربما هذا من فعل سومنيا بيونت...او احد خلف الامر...سارى ان كان عند كلامه ساذهب..و اتحدث معه مرة اخرى...//***
جلس روني يلهث من التعب، بعد ان حاول ملاحقة ذلك الرجل الغامض، لم يستطع ان يواصل الركض خلفه وهو يراه يختفي شيئا فشيئا، لكن عاد بشيء قد سقط منه، وهي قلادة كتب عليها "ماثيو"
ماثيو؟...ربما تفيدني...//نظر خلفه ليرى ان الشرطة قد وصلت بالفعل
/هذه سابقيها معي/ خبىء القلادة في جيبه، و تحرك نحوهم.***
حسنا انزلني هنا... قال مارتيان قبل ان يخرج من سيارة الاجرة منصدما من سيارتين شرطة و سيارة اسعاف.
شرطي مبتدئ:"هذه الجثة اليس من المفترض ان يتم الاتصال بنا لطلب سيارة نقل من دائرة الصحة فحسب سيدي؟"
نائب رئيس الشرطة:لا ايها الغبي..هذا ليس موت طبيعي لكي نفعل هذا، يجب ان ننقل الجثة نحن! لنقوم باخضاعها للفحص..ثم من طلب الاسعاف؟!
روني:سيدي! انها جريمة قتل! هناك اشار بيده كان يركض الجاني بذلك الاتجاه، وكان يرتدي نظارات سوداء، و قبعة دائرية الشكل، ملابسه كانت بدلة و بنطال قاتما السواد لديه وجه مشدود حسب ما اذكر...و-
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Misterio / Suspenso(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)