انتشر الخوف و القلق منذ انطلاق ذلك التنبيه الذي شمل الشركة باكملها، استطاع مارتيان ان يصل لغرفة الإذاعة بمساعدة مانديز التي وقفت تحدق به بنظرات الصدمة بعد سماعها لما قاله بشأن الشركة.
انت..ماذا قلت..ما هي غايتك! هل تريد ان تنشر الشائعات بشأن هذه الشركة ايضا!
اهدئي، هذه ليست شائعات..كل ما قلته كان حقيقة مطلقة والان سمعتها بالإضافة إلى الجميع...
هذه ليست حقيقة!
بدت غاضبة للغاية بينما لم يعرها اهتماما و خرج وهو يحمل القطة بين يديه لتأمره بالتوقف و قد فعل راداتوقفت.. اخبريني ماذا تريدين ان تعلمي، و انا مستعد لاخبرك
انت الان..الى اين ذاهب...ما هي نيتك من كل هذا..ما تفعله ينافي كل ما فعله والداك
قد يكون والداي اتخذا قرارات غير صائبة...لكن هذا لا يعني انني ساقوم بنفس الخطاء الذي ارتكباه...سانقذ الجميع...
لديك المال لديك كل ما يتمناه الجميع....
لن تفهمي..لم اعيش كفتى غني يوما، رغم ان عائلتي تملك كل هذا المال و المكانة، و السبب انني اردت ان اكون فتى عادي يقضي وقتا ممتعا مع اصدقائه و ان سافر والداه يبقى مع جده بدل من المكوث في فندق بمفرده...كان كل شيء جيد بالنسبة لي..الا عندما رايت ذلك الكابوس...
اخبرني اكثر رجائا...ربما..افهمك
***
فيون محدثا الحرس هاتفيا:لا تخرج احدا! الى وصولي..
دخل ميون الى المكتب و اخذ السماعة من يد اخاه فيون ليقول:اغلق جميع المخارج و المداخل الى سومنيا بيونت حالا! لا يمكن لاي احد ان يخرج من هذه الشركة الى ان يتم القبض على جميع الدخلاء، ثم ساجد وقتا للتوضيح! اغلق الخط
فيون بتوتر:ماذا يحدث!
ميون:انه فتى مزعج يدعى مارتيان كان أحد سجناء الكابوس وهو ابن لأصدقاء السيد فيدال ماركوس...هذا الفتى يجب ان يموت...وجوده يسبب المتاعب...
فيون:عرفته...اراد سابقا فيدال مقابلته..انهم ابنهم..ساتاكد من القبض عليه و سجنه...
ميون:لا يا عزيزي لن نقبض عليه، سنقتله...
فيون:لكن يجب ان يعلم السيد فيدال بالامر اولا
ميون:اتعتقد انني ساضحي بالكابوس من اجل حياة فتى؟!
فيون:ميون اهداء اعلم انه مزعج و يجب التخلص منه، لكن نحن نعمل تحت قيادة السيد فيدال لن نقوم بفعل ما يحلو لنا لاهدافنا الخاصة، لهذا اترك الامر لي انا و عند............ميون ماذا تفعل؟!
صوب ميون مسدسا كهربائي نحو راس فيون قبل ان يطلق كم من الشحنات الكهربائية بعد ذلك اتصل بالسكرتيرة الخاصة به ليتأتي و تصرخ عند رؤيتها لفيون الذي كان ممددا في الارض بشكل عشوائي.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)