انها العاشرة....
مادي..اين روني؟
بداء القلق يعم، بعد ان اجتمعنا نحن الخمسة في غرفتي المشتركة مع روني الغائب
مادي:كان في سومنيا بيونت، اخبرته انني ساذهب لانني جعت، و كانت الخامسة مسائا عندها...
فاسولينا:يال ذلك الغبي! ولما لم تجبره على العودة!؟
مادي:لا يبدو انه سيهتم لهذا لن اجبر احدا انا
مارتيان:ا-انها العاشرة...لا تقلقو...
فاسولينا:لا نقلق؟ فكر، ماذا يفعل كل ذلك الوقت هناك؟ اساسا لما ذهبتم الى سومنيا بيونت؟
مارتيان:في الحقيقة كنت اعلم انهم ذاهبون..فقط توقعت ان لا يدوم الامر طويلا...
فاسولينا:كان يجدر بك ان تمنعهم اذا؟ ستقول اراد ان يرى و يكتشف؟ هذا غباء
توماس:فاسولينا اهدئي اساسا ما كان ليهتم روني براي احد
فاسولينا:لست قائدا كفؤا يا مارتيان ان كنت غير قادر على منع احد اعضاء فريقك
مارتيان:حسنا..
فاسولينا:هل نلعب هنا نحن؟ لا نأخذ المخاطر بجدية؟ انسينا ان ذلك الرجل الذي تحدثتم عنه كثيرا موجود و يعمل هناك؟
توماس:ماركين
مارتيان:حسنا..انا حقا لا اعلم ما يجدر بنا فعله الان...
هنا اتضح لي انني لطالما امتلكت عادة سيئة...وهي انني لا اجبر لمصلحة احد.
حتى عندما كنت في الكابوس...تبعني من تبعني و البقية رددت امامهم "ساخرج من يريد الخروج" و في اعماقي انا ميقن ان الجميع يريد لكن فقط انتظر قولهم...لا اذهب، و اساعدهم في قول رغباتهم.
مضت ساعة و نحن نترقب جرس الباب، او جرس تنبيهات الهاتف...
لا يوجد اي اشارة منه، هل ننتظر اكثر...ام نتحرك..لكن ان فعلنا..كيف سننجح في اعادته ان تم امساكه..ما هو الشيء الذي نستطيع فعله...صوت جرس الغرفة.
نظرت مارلو للجميع، ثم وقفت لتفتح الباب.
انه روني..
***
اين هو وما هذا المطعم البسيط؟ استقلت طائرة الى لندن لاتي الى مطعم كهذا؟ ثم اين هو سام؟
قال هون مارسي وهو يضع قدما على قدم منزعج للغاية من ذلك المطعم المتواضع
رد هان بعد ان تناول دجاج مشوي مع بطاطا:
سام لديه عمل سيأتي...ثم ما به المطعم؟ تناولت طعامه؟هون:وهل يجدر بي تذوقه لأعلم انه سيء؟
ابتسم هان بغيظ:امثالك كان من المفترض ان يبقو عالقين في الكابوس! على كل ساعطيك مقدما المطلوب...وهذا قرار المنظم سام، افتتاحية مدرسة الكابوس اقتربت..وخطة سام هي...
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس||سومنيا بيونت
Mystery / Thriller(الجزء الثاني) من مدرسة الكابوس . . . . . . . (مكتملة)