جاه صوت من داخله يقوله: لا أنت ما ظلمتها ولا شيء! تذكر انك شفتها بعيونك وهي تكلم معاذوه الحقير! يعني هي كانت رايحة له وقاصده!
مهند دخل في دوامة أفكاره اللي ما كان لها نهاية: كيف يعني؟ كانت رايحة له هو؟؟ لا لا هي قالت انها رايحه لخوانها؟
ومسك راسه وهو يحس بصداع قووي: أفففف استغفر الله
وقام من على السرير واتجه للدولاب وطلع من غطاء وراح وغطاها فيه!!
..؟
وطلع من الغرفة وسكر الباب بقوة!
سديم طشت على صوت الضربة وقامت تطالع بالغرفة وهي مفزوعة، ما انتبهت للغطاء ولا كانت مستوعبة بس اللي سوته انها رجعت تكمل نومتها!
في حديقة البيت
مهند جالس في الجلسة لحاله والجو كان بارد، كانت الساعة 3:30!!!
ناظر جواله وهو يحس بتأنيب الضمير: " ليه ضربتها كذا؟ أفففف بس هي استفزتني وقامت تكذب! وبعدها لمن شفتها مع معاذوه ما قدرت أمسك نفسي! أووف ليه قاعد أفكر فيها أنا؟ "
راحت عيونه لنافذة غرفته اللي كانت في واجهة البيت من فوق.. ناظر للبلكونة وهو يقول: أكيد الآن في سابع نومه وأنا قاعد هنا مو قادر أنام! أفففف استغفر الله
ورن جواله.. رد عليه بسرعة وقال: ألو
: عندي خبر سيء طال عمرك
مهند بملل: هو أنا ناقص أخبار سيئة؟ ي الله هات ما عندك
: طال عمرك.. صار خطأ في الخطة و..
مهند يقاطعه بعصبية: نعم؟ أنا وش قايل لكم؟ ما أبي ولا غلطة!
: اسمعني طال عمرك، عمران اطلق النار على إبراهيم!
مهند كانت ملامحه هادئة وما انفعل ولا انصدم من سمع هالشيء!!!!!!!
المتصل يكمل: لأنه هو عرف انك انت اللي ارسلتنا وانك انت صاحب الخطة عشان كذا كان لازم نقتله لا يعلم أحد!
مهند يبتسم بخبث: برااافووو عليكم! أحب أهنيكم على الإنجاز اللي سويتوه!
المتصل انصدم من رده: يعني.. أنت مو معصب منا؟
مهند يوسع عيونه: لا أبداً بالعكس.. انتو اتمتتوا المهمة وزود عشان كذا مكافئاتكم بتوصلكم أول ما يطلع الصبح! وبكذا تكونوا سويتوا اللي عليكم وخلصتوا..
: طيب طال عمرك، أي أوامر ثانية؟
مهند لا زال مبتسم: لا وإذا فيه شيء أنا على طول بخبركم!
: تمام طال عمرك
مهند نزل جواله وقام يضحك بخبث!: ههههههه شفت يا حبيبي وش مصيرك؟ والله اني زعلان عليك، (وبنظرات كره وحقد) قلت لك يا أم إبراهيم خلي ولدك يرجع قبل لا نمسكه ونقتله بس انتي ما سمعتي الكلام.. وشفتي وش صار بولدك؟ هذا عشان تعرفي ان مهند ما يعرف المزح أبداً!!!
أنت تقرأ
رواية حط يدك بيدي • مكتملة •
Teen Fictionتوفي والداها وهي في عمر صغير فاضطرت لترك الدراسة والعناية بأخوانها الأربعة والعمل من أجلهم لتوفير الحياة الكريمة.. عملت كخادمة في قصر كبير وفي يوم اكتشفت بأن صاحب القصر المغرور يكون ابن عمها وهي مضطرة للزواج به لانقاذ العائلة.. فكيف ستسير الأحداث؟...