أرمي قدميَّ بتثاقلٍ أمامي ؛ شكلِي لا يستغربُه أحدٌ في المدينة ، فكلُّهم يعرفُ كم هيَ حقائبنا و يوميّاتُنا المدرسيّةُ ثقيلة.
ضيقٌ ينافسُ أشعّةَ الشّمسِ على كرسيّ حكمِ حاليَ النّفسيّة ؛ ضيقٌ نجمَ عن أقاويلِ مُدرّسِ الفيزياءِ في حقّي ، كان و أمامَ الطّلابِ منذُ هنيهةٍ يعربُ عن أسفِه لأنّ طالبةً مثلي ستُسجَّلُ في تاريخِه ، و كأنّ حضرتَه خليفةُ أفلاطون لا يمكنُ أن يحظى بلقاءِ طالبٍ فاشلٍ واحد!
نعم أنا فاشلة ، فاشلةٌ بكلّ ما للكلمةِ من معنى ، سأرسبُ هذا العام بلا ريب ، لا قرشَ في جَيْبي ، و ليسَ هناك من أحدٍ أشكو له ما يضنيني ، حتّى عائلتي ، أظنُّ فكرةَ طردِي قد أخذَتْ من وقتِهم ما يكفي ليقترِبَ ميعادُ تنفيذِها.
دارَت هذه الأفكار طويلاً في رأسي ، و حالَتْ دونَ أن أستوعبَ انتهاءَ طريقي ؛ ما لاحظْتُ حتّى وصلْتُ باب بيتِنا ، حيثُ لمحتُ ظلَّ فتىً يافعٍ يراقبُ موطِئي من جهةِ الشارعِ المقابلةِ و يبتسم ؛ حاكَ فكري سريعاً قصّةً مُعتادةً أُفسّرُ بحضورِها ما حولي : هذا الفتى كغيرِه من المعاتيه ينتظرُ أختيَ الكبرى ، و قد أضحكَه مظهريَ الغبيّ ، شعرِيَ القصيرُ غير المنتظَم ، وجهي المُنتفِخ ، ملابسي الغريبة ؛ لديه الحقّ ، أنا مُضحِكةٌ بكلِّ ما للكلمةِ من معنى.
و لأنّني ليسَ لديّ ما أفعل ، غيّرْتُ مُتَّجَهي سريعاً إلى حيثُ يَقِف ؛ ظلَّ يراقِبني ، و دونَ أنْ يتزحزحَ ثغرُه ، أربَكني أسلوبُه ، ليسَ و كأنَّه يواجِهُ لأوّلِ مرّةٍ موقفاً كذا_"ما تريدُ يا أنت؟"
_"لا أريدُ شيئاً ، و مَن يريدُ أيَّ شيءٍ مِن ناعمةٍ مثلك؟"
أنهى بالعبارةِ التّي قالَ دوراً أحاولُ أن ألعب ، هذه العبارةُ قُلتُها صباحاً لطالبةٍ أزعجَها حضوري ، و بالضّبطِ كما كرّرها.
غمزَنِي إذْ طالَ على ملامحِي حكمُ الذّهول ، ثمّ عبرَ مبتسماً إلى جانبِ موقفي ؛ حسبتُه سيدخلُ بيتَنا ، بيدَ أنَّه تابعَ المضيَّ في جهةٍ أخرى ، و كأنّ كلَّ مرامِه كانَ منذ البدايةِ أن يُجرِيَ معي هذه الحوارَ و يترَكَني متجمّدة من ثمَّ.
من هذا؟ و ما الذي يحاول فعله؟.
🪄
.🪄
.
🪄
.
🎩يُتبَع🎩أحبكم🥺💓
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...