تغلغلَ الضَّوءُ بطيئاً في ضبابِ رؤيَتِي حتّى فنى ، أجهلُ حتّى اللّحظةِ ما يُغايِرُ رِحلَتِي مع ريكي ممّا حدثَ في آخرِ ساعةٍ من الوَقت ، و مع أنَّني حَسِبْتُ الزّمنَ الواقعيَّ ثابتاً في أثناءِ الرّحلةِ بادئ ذي بدء.
رأَيْتُ وجهَ أختي قبلَ أيِّ شيء ، كانَتْ تتفحَّصُ حالِيَ على ما يبدو ، و صَرَخَتْ فِرَحةً حالَما لَحِظَتْ صَحوَتِي_"شيزوكا! ها قد أفاقَتْ!"
استرعَى صَوْتُها انتباهَ شخصٍ آخَرَ في الغُرْفَةِ فحلَّ إلى قُربِها ؛ فَهِمْتُ بَعْدَما أَفَاقَ استيعابِي بعضَ الحقائقِ من حَوْلِي ، أنا في غُرفةِ أختي و فوقَ سريرِها ، و الشّابُّ هذا صديقٌ لها يدرسُ تخصُّصَ الطِّبّ ، بَيْدَ أنَّني لا أذكرُ اسمَه ، فأصدِقائُها كُثُرٌ
_"كيفَ حالُكِ شيزوكا؟ بمَ تشعُرِين؟"
_"ماذا حدث؟"
_"دَخَلْتِ غُرفَتِي ، و بعدَما تبادَلْنا بعضَ الكلامِ هَوَيْتِ أرضاً"
رِحلَتِي تلكَ إذاً لم توقِفْ بحلولِها الزَّمَن ، و لكنَّها تمَّتْ في رأسِي مُبعِدَةً استيعابَه عن معانٍ يتَّخِذُها هذا الزَّمن.
رَفَعْتُ بتأنٍّ جَسَدِي عن الفراشِ و رُحْتُ ببطءٍ أسيرُ أمامَ الأَعيُنِ أُغادِرُ الغُرفة ، لا أريدُ مَعُونَةَ أحَد ، حتّى لو كنتُ حقّاً أحتاجُها ، فأنا أعرفُ ما يزيدُ على معارفِهم ، و ما لن يصدِّقوا بأمرِه لو قَصَصتُه عليهم_"شيزوكا..يجبُ أن تخضَعِي لبعضِ الفحوصات"
استوقَفَني الشّابُّ الغريبُ حالَما وَطِئتُ عتبةَ بابِ الغُرفة ، بهدَفِ استظهارِ معارِفِه و قدراتِه في الجامعةِ أمامَنا ، لو أنَّ الوضعَ مُغايرٌ لَأفصَحْتُ أمامَه عمّا يقبعُ أسفلَ لسانِي ، أظنُّه لن يَقرَبَ بيتَنا لو حدثَ و فَعَلْت
_"لن تفيدَ الفحوصاتُ في وجهِ نمرٍ جائع"
_"عن أيِّ نمرٍ تتكلَّمين؟"
_"اسأل ريكي"
ذَهَبْتُ مباشرةً إلى غُرفَتِي ، شغَّلْتُ الحاسوبَ سريعاً ، و بدأتُ بَحثِي الجديدَ و الأهمّ.
و بعدَ ساعاتٍ جابَ فيها رأسِي كثيراً من المواضيعِ و الصَّفحاتِ و المَواقِعِ ما وَجَدْتُ مُفيداً ؛ عَرَجْتُ على الأحلامِ و حقيقَتِها ، ثمَّ الغيبوبةِ و السُّبات ، مروراً بالإسقاطِ النّجميِّ ، و أخيراً مع الجنِّ و الشّياطين.
ما وَجَدْتُ اسماً للرّائي ، و ما طابَقَتْ فعائلُه أيّاً ممّا سَبَق.
أطفأتُ الحاسوبَ و حاوَلْتُ التّواصلَ معَه عقليّاً ، إلّا أنَّه ما أجابَني ، و ما أظهرَ دليلاً على أنَّه يسمَعُني كما كانَ يفعلُ في الحلم.
أينَ ذَهب؟ و ما هو؟
.
🪄
.
🪄
.
🪄
.
🎩يتبع🎩هلو🌝❤️
احبكم🥺🥺❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...