خالَفْتُ الوعدَ مرّةً أُخرى و أخفَيْتُ عنه ، أخفَيْتُ عنه كيفَ بدا العالمُ أسودَ بخبرِ إمكانيّةِ رحيلِه ، أخفَيْتُ عنه عَوْدَةَ دواخلِي إلى سابقِ يأسِها ، إلى قضاءِ الوقتِ في رجاءِ حضورِ النّهاية.
ما أبطأتُ من حَرَكَتِي مُذ تركَني ريكي عندَ مُفترقِ طريقينا و حتّى أغلَقْتُ عليَّ بابَ غُرفَتِي وحيدة ، ارتمَيْتُ فوقَ السَّريرِ أعانقُ أغطيتَه ، و أضغطُ على قماشِها بينَ أصابِعِي.
أجهلُ هويّةَ المتواجدين في البيت ، و أجهلُ إمكانيّةَ أن يسمعَ أيٌّ كانَ صوتَ الحربِ النّاشبةِ ما بينِي و بين نفسِي ، لا آبهُ حقيقةً لو علمَتْ إحدى أمّي أو أُختِي بأنَّني أبكي ، بَيْدَ أنَّني لا أريدُ أن تحاولا التّدخُّلَ في أمورِ القوى المتحاربة ، فَقَدْ يردُّ أحدُها مُستَخدِماً العنف.
ثوانٍ و إذ بالبابِ يُطرَق ، ما كدْتُ أطرحُ رغبَتِي قبلَما خالفَها القدر ، أسيظلُّ لكُلِّ رغباتِي ذاتُ المصير؟_"شيزوكا عزيزتي.. هناكَ شابٌّ يريدُ رؤيتَكِ"
ليسَ صعباً عليَّ استنتاجُ عمَّن تتكلَّمُ و بغيرِ أسئلةٍ أو استفسارات ، فليسَ من غيرِه ناظرٌ في أمرِي ، وحدَه ريكي.
نَهَضْتُ سريعاً أمسحُ دموعِي ، لا يجبُ أن يراها ريكي ، حتّى لو كانَ يستطيعُ بقدراتِه الإحساسَ بتواجُدِ الألمِ ما خلفَها_"أدخليه أمِّي"
فَهِمَتْ أُمِّي ما قُلْتُ على نحوٍ خاطئٍ و فَتَحَتِ البابَ تدعوه إلى غُرفَتِي ، كُنْتُ أقصدُ أن تدعوَه إلى البيتِ ريثَما أتجهَّز ، لا أن تدعوه إلى الغرفةِ فيراني على هذه الحال.
هَرَعْتُ إلى حيثُ تقفُ مُتأخِّرة ، فقابلَ وجهُه وجهِي ، قابلَ فيه الاضطرابَ و الخوف ، قابلَ فيه اليأسَ و التّيه ، قابلَ فيه فشلَ كثيرٍ من أتعابِه_"أكُنْتِ تبكين؟"
_"لا.."
تَرَكَتْنا أمِّي وحيدَين ، فأغلقَ ريكي من ورائه الباب ؛ لو كانَ يريدُ أن نذهبَ في رحلةٍ لاستطاعَ أن يفعلَ من أيِّ مكانٍ يختار ، فما الذّي جاءَ به الآن هنا؟
_"لماذا تكذبين؟ ألا تعرفين أنَّكِ عاجزةٌ عن خداعِي؟"
_"أكذبُ لأنَّني أريد"
_"أحقّاً؟"
لم تَبلُغْ حجَّتِي الواهيةُ أن تقنعَ حتّى وسادة ، فالإقناعُ ما كانَ هدفِي من طَرحِها ، كلُّ هدفِي كانَ إزعاجَه و إبعادَه عنِّي قدرَ المُستطاع.
زِدْتُ عنه بُعداً حالَ تأكَّدَ عجزِي عن رفعِ عينيَّ عن الأرضِ في ظلِّ سيطرةِ وجودِه ، فتمسَّكَ بيدي يستوقِفُني حيثُ أنا ، ما حاوَلْتُ أن أهرب ، ليسَ لأنَّ قوَّتَه حالَتْ دونَ ذلك ، و لكن لأنَّ فيَّ ما كانَ ينتظرُ أن يفعل ، فيَّ مشاعرُ غضّةٌ لا تموت
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...