وافَقَتِ الأحداثُ سابقَ توقُّعِي بفعلِ الطَّرد ، و خالَفَتْه بالفاعلِ و دافعِه ، كما أضافَتْ إليه شريكاً ، و هو الرّائي.
اندَفَعْتُ أمامَ عينيه أغادرُ أيَّ حديثٍ مُستفزٍّ قَدْ يُخلَقُ فيما بيننا ، لا أريدُ لورودِ ذكراه العَطِرَةِ أن تذبلَ أو تفنى ، أريدُ لها و على الدّوامِ أن تُحيي بحضورِها فرحَ داخلِي المُهدَرَ في طيّاتِ روتين كلِّ يوم_"عنيدة"
استوقفَني نعتُه العجيبُ وقتَما أُعيدَ ارتدادُ صداه إلى عقلِي ، و أجبرَني على العودةِ مُصغرةً إلى حيثُ يقفُ بغيرِ تفكير ، أجهلُ إمكانيّةَ تشويهِ صورَتِه في بالِي ، إلّا أنَّني أجهلُ كذلك ما يريد ، و للثّاني منحىً ذو أهميّةٍ تفوقُ أهميّةَ الأوّل
_"ماذا تريد؟"
_"أهذا ما تعلَّمْتِ؟"
جمعَ ساعديه أمامَ صدرِه ، و شدَّ على ملامحِه بحيثُ تعلنُ استياءَه ، ثمَّ و إثرَ لحظاتٍ ما استقبلَ منِّي فيها ردَّ فعل ، أمسكَ إحدى يديَّ و سارَ بغيرِ كلامٍ يجرُّني إلى قُربِه
_"ما بك!؟"
_"لا تخذليني أكثر ، هذا يكفي ، أبقِي لسانَكِ في فمِكِ"
لا يوجدُ في رأسِي أيُّ تفسيرٍ لما يفعل ، ألا يحوي استيعابُه كم تجرحُني كلماتُه؟ ألا يفقَهُ كم هي مؤذية؟
سَحَبْتُ يدي من احتجازِه سريعاً ، ثمَّ و من بعدِ ما تَرَكْتُ عينيَّ تُعبِّران أمامَ عينيه عنِّي ، تَرَكْتُ جهتَه و رُحْتُ أسيرُ في الاتّجاهِ المُعاكس ، ها قَدْ بدأَتْ زهورُه تذبل ، لذا توجَّبَ عليَّ حمايةُ ما تبقّى_"إلى أين؟"
احتجزَ جسدُه طريقِي بسرعةِ انتقالٍ ما فُهِمَتْ ، كلماتُه تصلُ فَهمِي على أنَّها نتاجُ رغبةٍ في رأسِه بألّا يراني مرّةً أُخرى ، أمّا حركاتُه فتناقِضُها ، تُبيِّنُ أمنيةً بألّا أبعُدَ من عينيه و لو قليلاً
_"إلى أيِّ مكانٍ لَسْتَ فيه ، أنتَ من يخذلُني ريكي"
أظهرَ ثغرُه ابتسامةً مُخادِعةً خبيثة ، ليسَ و كأنَّه سَمِعَ حرفاً ممّا قُلْت ، ليسَ و كأنَّ عقلَه يتجاوبُ معي في ذاتِ الزّمانِ و المكان.
تحرَّكْتُ إلى جهةِ اليمينِ منه أحاولُ الهرب ، فعادَ يقتطعُ عليّ طريقي ، و قَدْ تركَ عنه الابتسامةَ المُستفزّة ، و أحلَّ مكانَها ركوداً لا يزيدُها جودةً_"جَرَحَتْكِ كلماتِي؟ ألم تُفكِّرِي في أُمِّكِ وقتَما أخبَرْتِها بأنَّكِ تُفضِّلين الموتَ على العيشِ معها؟ هاه؟"
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...