أعتكفُ في غُرفَتِي مُنذُ ساعات ، لا أجرؤُ على مُقابلةِ أُختِي ، فأنا و حالَما سألاقي عينيها سيستحيلُ عليَّ ألّا أبوحَ لها بما أسرَّ لي ريكي في وقتٍ سابقٍ من هذا اليوم ، فالحقائقُ التّي أودعَ لديَّ تشفي جروحَ قلبِها في رأيي ، و تذبحُه في رأي ريكي ، تناقضٌ يدفعُني لتفادي لحظةِ الوقوعِ في جحرِ انتقاءِ واحدٍ من بين هذه الخياراتِ.
طُرِقَ البابُ من بعدِ ما أسدلَ المساءُ ستائرَ عتمَتِه ، أعتقدُ بأنَّ مُطوَّلَ مكوثِي في غُرفَتِي دفعَ القلقَ في باطنِ الزّائرِ المُفاجئ هذا فجاءني مُتفقِّداً.
صلَّيْتُ في أفكارِي أرجو ألّا تكونَ الزّائرةُ إيروكا ، ثمَّ و بتردُّدٍ فَتَحْتُ الباب ، و إذ بصلواتِي تعودُ خائبةً_"شيزوكا.. هل لديكِ وقت؟"
بدَتْ مُخمَدَةً إلى حدٍّ ندرَ ما تظهرُه ، و لذا ما ناقَشْتُ في رأسِي تيّاراً قبلَما أدخَلْتُها و أوصَدْتُ من ورائها الباب.
جلسَتْ فوقَ سريرِي و جاوَرْتُها ، ظلَّتْ تناهضُ صمتَها وقتاً طويلاً زادَني قلقاً ، قلقاً ناجماً عن توقُّعاتي و أحاسيسِي ، فأنا أستطيعُ رؤيةَ دموعِها المُعتقَلةِ بغيرِ اقتراب ؛ أعترفُ بأنَّني بِتُّ أكثرَ خوفاً عليها من ذي قبل ، فَقَدْ بِتُّ على علمٍ الآن بأنَّ ضعفَها يتغلَّبُ على ضعفِي_"ما بكِ إيروكا؟ احكي لي"
_"أكيرا.. كلَّمَني"
صُعِقَتْ مدارِكِي باستقبالِ اسمِه ، أخفَضْتُ عينيَّ سريعاً لئلّا تفضحا ما يدورُ في داخلِي من حقائق و أفكار ، ثمَّ أعَدْتُهما إليها لئلّا أفضحَ ما سبقَ أنا بتصرُّفاتِي
_"ماذا يريد؟"
_"أخبرَني بأنَّه يريدُ رؤيَتِي"
وَصَفَه ريكي بالمجنون ، و يبدو أنَّه كانَ على حقٍّ و ما ظلمَه.
ماذا يريدُ بها بعدَ مرورِ كُلِّ هذا الوقت؟ ماذا يريدُ بها من بعدِ ما كسرَ قلبَها حُبُّه و قطَّعَه برودُه و تجاهُلُه؟ أيحسَبُها دميةً يسيِّرُها كما يشاءُ و يرميها متى شاء؟_"و بمَ أجبْتِه؟"
_"ما أجبْتُه بعد.. جئتُ أستشيرُكِ"
و قَدْ وَصَلْتِ ، سوفَ تحصدين استشارةً عظيمةً ما رأيتِ بمثلِ غبائها من ذي قبل ، و لو حدثَ و نفَّذْتِها ، أضمنُ لكِ ندماً يرافِقُكِ على الدّوام ، ندماً على معرِفَتِي أوّلاً.
تحمحمْتُ تائهةً أضيِّعُ التّركيز ، و حاوَلْتُ التّواصُلَ مع ريكي فما أفلحْت ، لا يتحكَّمُ في عقلِي إلّا في حالِ ما احتَجْتُه_"ما رأيُكِ؟ ماذا قد يحدثُ لو رأيتُه؟"
_"تريدين رؤيَتَه؟"
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...