ريكي فتىً طويلٌ أبيضُ البَشَرة ، ملامحُه فَريدةٌ شِبهُ حادّة ، و لعينيه وَهجٌ دافِئٌ ساحرٌ ما أثارَ من قَبلِ اليومِ انتباهِي ، فَقَدْ كُنْتُ مأخوذةً بأعجوبةِ البدايات.
سأُضيفُ إلى سابقِ الصِّفاتِ عنادَه غيرَ المَسبوق ، ما استطَعْتُ إقناعَه بشيءٍ مُذ عَرَفْتُه ، و الآن ها هو مُصِرٌّ على اصطحابِي إلى البيت.
حَسِبْتُه إذ أنبأني بقرارِه راغباً في مبادَلَتِي حَديثاً ما ، إلّا أنَّه و على العكسِ ما نبسَ بكلمةٍ واحدةٍ مُذ تَرَكنا المَدرَسَةَ و إلى أن صادَفْنا أختي قريباً من البيت_"هذه أُختُكِ ، صحيح؟"
_"تعرفُها؟"
هو بالتّأكيدِ يعرفُها ، فَقَدْ كانَتْ واحداً من أسبابِ رحلةِ الأمس ، ما كانَ تعبيرِي في مكانِه ، فسؤالِي يتمحورُ في الأصلِ حولَ عملِها ليسَ إلّا
_"أعرفُ كلَّ شيءٍ عنكِ ، كلَّ شيء"
وقفَ أمامي يستوقِفُني ، يشاهدُني مستغربةً كلماتِه و حركاتِه ، كفُّه يدورُ في الهواءِ أمامَ عينيّ ، و شفاهُه تعودُ لتلفظَ آخرَ عبارةٍ قالَها دونَ صَوت ، و ترسمُ تدريجيّاً ابتسامةً مُستفزّةً مُستَهزِئة.
اقتربَ منّي ببطءٍ و هو يردِّدُ كلماتِه ، ثمَّ و لحظةَ وصلَ أذني سكَت ، يهمُّ بقولِ شيءٍ مُغاير_"لا تقصّي شعرَكِ بشفرةٍ مُجدَّداً ، يبدو فظيعاً"
_"لن تُرهِبَني ، اعتَدْتُ أسلوبَكَ هذا"
تجاوَزْتُه ضَجِرةً أتابعُ طريقِي نحو البيت ؛ بما أنَّه عالمٌ بكيفيّةِ قصِّ شَعرِي ، فهو و أنا أكيدةٌ يحيطُ عِلماً بدَوافِعِي إلى فعلٍ شنيعٍ كهذا.
عادَ يستوقِفُني مرّةً أُخرى ، و لكنَّه الآن يبتَغِي إصلاحَ الموقف ، قرَأتُ الهمّةَ في عينيه إذ أصبَحَتا و فجأةً رَقِيْقَتَيْ الهالة_"فتاة ؛ أنا في صَفِّكِ ، أو دعينا نَقُولُ أنَّني في صفِّ مَصلَحَتِكِ ، و لا أريدُ أن تخافيني"
_"هل ستعيدُ شعرِي كما كان؟"
_"سأمنَعُكِ عن قَصِّه مُجدَّداً"
_"كيف؟"
_"سأحميكِ ، هذا واحدُ أهدافِي"
.
🪄
.
🪄
.
🪄
.
🎩يتبع🎩3
🕯️
2
🕯️
1
🕯️
تعالوا نغني :
Happy birthday to you🥺🎂🎂🎂
اليوم ذكرى ميلاد ريكي الحبوب🥺❤️❤️❤️
نتنمى سوا لريكي التوفيق مع كل خطوة بحياته ، نتمنى أحلامه مع كل شمعة يوم ميلاد بالعالم تتحقق و تصير واقع ، نتمنى ربنا يحميه دائماً و يحقله سعادته بكل لحظة ، و يبعد الأذية عن دربه🥺❤️❤️
Happy Niki Day🥺🥺❤️❤️
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...