تدخّلَ صوتُ المُدرِّسةِ في نومي فأفسدَه ؛ ليسَ من أحدٍ يمانعُ أن أنامَ أثناءَ الحِصَصِ الدّراسيّة ، فحضورِي كما يجدُون يطابقُ في مأثرِه مغيبِي ؛ إلّا أنّني خشيْتُ و أثناءَ منامَتِي أن تكونَ الممانعةُ دافعَ بروزِ نداءِ الانتباهِ في الفصل.
رفعْتُ رأسِي تَدَرُّجاً حتّى رأيْتُها من بينِ رؤوسِ الطّلبة ، لم أكنْ المعنيّةَ كما توقّعت ؛يبدو أنَّ تقديمَ طالبٍ جديدٍ سببُ تبديدِ راحتي.
لا آبَه عادةً بهكذا أمور ، و لذا أعدْتُ بهدوءٍ رأسيَ إلى الطّاولةِ حيثُ كان_"زميلُكم الجديد ، نيشيمورا ريكي"
_"مرحباً جميعاً"
ذِكرى هذا الصّوتِ بعثَتْ في خلايا جسدِي رعشةً رهيبة ، و دفعَتْني مُصغرةً لأرفعَ اهتمامِي فرأسي ؛ وجدْتُ الفتى ذاتَه يقفُ في منتصفِ الفصلِ و يبادلُ الطّلابَ التّحيّة ؛ قدراتُ التّفكيرِ لديّ قد اختفَت ، لا منطقَ يربِطُ بينَ لقائِنا الغريبِ أمس ، و مشاركَتِنا الفصلَ الدّراسيَّ اليوم.
اسمُه ريكي إذاً؟
تصنّمتِ المُعلِّمةُ لوهلةٍ تنظرُ ناحِيَتي ، ثمَّ و بتردّدٍ يَصعُبُ إخفاؤه أشارَتْ نحو كرسيٍّ إلى يميني ، ليسَ من مكانٍ آخرَ شاغرٍ في الفصلِ كلِّه معَ الأسف ؛ سيشارِكُني طالبٌ الطّاولةَ لأوّلِ مرّةٍ منذُ أعوام ، و يبدو لي أنَّ المُدرِّسةِ تخشى جرّاء هذه الحقيقةِ فضيحةً يجنيْها سلوكِي غيرُ المُنضبطِ على المدرسةِ أمامَ طالبٍ يطأُ هنا لأوِّلِ مرّة.
دخلَ المَدعوُّ ريكي ببطءٍ مريب ؛ أراقَ اتّزانِي بإشهارِ المبسمِ ذاتِه ، لم أنجِزْ مِنْ قبلُ تَوقُّعاً مهما تَوجّزَ عمّا يحدُثُ مِن حَولي اليوم_"مرحباً شيزوكا"
تركْتُ فاهِي يعبِّرُ عن مدىً وصلتْه داخليَ الدّهشة ؛ ما عرّفْتُ أبداً هذا الغريبَ باسمِي ، فكيفَ يأتي اليومَ على ذكرِه؟ أيُّ فتىً هذا يا ربِّي!؟
_"أتعرِفُها؟"
سألَتِ المُدرِّسةُ بدافعِ الفضولِ مُضافاً إليه القلق ؛ سمِعَتْه ينادِي باسمِي ، و ما سمعَتْ ردّاً يُحرَّرُ من بين شفتيّ ؛ لا نعرِفُ بعضَنا البعضَ على ما أذكر
_"لا أيَّتُها المُعلِّمة ، أخمِّنُ و حسب"
و أيُّ تخمينٍ يصيبُ من المرّةِ الأولى؟
تخمينُ مُشعوِذ؟.
🪄
.
🪄
.
🪄
.
🎩يتبع🎩
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...