انتهَى مسيرُنا إلى الصّالةِ الرّياضيّة ، فتحَ ريكي بتأنٍّ بابَها الضّخم ، و إذْ بنا لا نجدُ فيها أحداً ، و مع أنَّها نادراً ما تفرغ.
استبَقَني الدّخول يتأكَّدُ من سابقِ استنتاجِنا ، ثمَّ أشارَ لي فَتَبِعْتُه مُترَدِّدة ، ليسَ في هذه الغرفةِ ما يجعلُني أعدلُ عن بغضِها ، حتّى ريكي ذاتُه لا يستطيع_"ما بكِ شيزو؟"
_"لا شيء"
كُنْتُ و فيما سبقَ سؤالَه أتأمَّلُ أساساتِ الغرفةِ و أثثِها ، أمّا فيما تلاه ، فَقَدْ بِاتَ وجهُه و ردودُ أفعالِي فيه مُقيِّداً نظري.
رفعَ طرفَ حاجبِه الأيمن ، و ضمَّ ذراعيه إلى صدرِه ، ينتظرُ ريثما أفهمُ الخطأ الذي ارتكَبْت و أصحِّحُه ، نفترضُ هذا قانوناً فيما بيننا يُمنَعُ اختراقُه ، لا مُخفيَّ بينَ الرّائي و فتاتِه_"أعني لا يُهِمّ"
ازدادَتْ نظراتُه حِدّةً و ما نطق ، يوضحُ وقوعَ الخطأ الثّاني مُذ وَصَلْنا ، و يطالِبُ بأسرعِ الإصلاحات ، فقَدْ تجاوَزَتْ شيزو القانونَ الثّاني ، كلُّ ما يتعلَّقُ بفتاةِ الرّائي مُهمٌّ لديه
_"قصّةٌ قديمةٌ ريكي.. لا ضرورةَ تدفعُنا لفتحِ أبوابِها"
_"و من أقرَّ هذا؟"
أنا ، هذه إجابَتِي و هي موجودة ، إلّا أنَّني لا أجرؤ على طرحِها ، فَقَدْ يطرَحُني هذا الرّائي أرضاً لو فَعَلْت.
تقدَّمَ منِّي فجأةً ، أظنُّه سمعَ الإجابةَ دونَ حاجةٍ لوساطةِ الهواء ، و لذا تراجَعْتُ نحوَ الخلفِ خُطوةً احترازيّة ، لا أحدَ ينجزُ توقُّعاً مماثلاً لما قد يفعل_"لا بأس ، ستخبرينني عندما يطمئنُّ لي قلبُكِ"
توقَّفَ يحفظُ مسافةً صغيرةً فيما بيننا ، و قد لانَ وجهُه على نحوٍ مؤذٍ ، و أبرزَ في بواطنِه عبثَ الخيبة.
انتَقَصْتُ أنا من المسافةِ في هذه المرّة ، و بتردُّدٍ غبيٍّ حاوَلْتُ التّواصلَ مع عينيه الغائبتين ، ثمَّ و من بعدِ ما كسِبْتُ حَربِي مع التّردُّدِ لامَسْتُ يدَه فشددْتُ إلى وجهِي ناظريه_"و لماذا تحسَبُ أنَّه لا يفعل؟"
_"لو كانَ يفعلُ لما خِفْتِ منِّي شيزو ، تعالي الآن"
احتضنَتْ يدُه كفِّي بهمّةِ توجيهي ، فسَحَبْتُها أضمُّها إليّ و أُطالبُ ساكنةً بحقِّ الدّفاعِ عن النّفس ، عينا ريكي جَرَحَتا بسيفٍ من انزعاجٍ خاطرِي ، و وجهُه ما أبانَ أيَّ بشاشة ، هذا أكبرُ الذّنوبِ التّي ارتَكَبْت ، و على كثرَتِها
أنت تقرأ
الرَّائي~نيشيمورا ريكي
Fanfictionتجربةٌ جديدةٌ فريدة ؛ لم يسبقْ و توقّعتُ في عالمِنا تواجدَ قدرةٍ كهذِه و في يدِ فتىً مثلَ ريكي ، و لكنَّه يحيطُ علماً بكلّ ما آلتْ و ستؤول إليه حاليَ أنا! Riki🎩 Shizu✨ لا تستسلمي شيزو ، ما تزالُ الفرصةُ سانحةً دوماً لتحويلِ ركامِ حياتِنا إلى جنّة ؛...