الثاني عشر الجزء 2

10.9K 1.1K 162
                                    


فارسي الأجنبي
...
حاول الصراخ ولكن باتت محاولاته بدون فائدة... فكان هناك شريط لاصق علي فمه

سالت دموعه علي وجنته برعب وهو ينظر لتلك العيون الزرقاء اللامعة بشدة بتوسل شديد...

إرتسمت بسمة مخيفه علي وجة صاحب الاعين الزرقاء و هو يعتدل و يتمدد بجانب كليفن...
مضجع ظهرها علي الوسادة بجانب ذلك المذعور المقيد..

و الغرفة تغرق في الظلام الشديد... ولا يوجد اي صوت غير صوت تنفس كليفن و محاولاته لفك وثاقه

اخيرا صدع صوت أريان بنبرة مخيفه... ترتعش لها الأبدان
_ كنت تريد الاعتداء عليها... هكذا بكل بساطة..؟ يالك من شخص مغامر حتي تلقي ذاتك من فوهاه بركان مشتعل يصهر جلدك قبل عضام جسدك اللعين هكذا بدون تفكير...

نظر أريان سريعا ل كليفن المذعور و التي تسيل دموعة بغزاره ...

مردفا بصدمة مصطنعة...
_ كليفن..!!! ماذا..! هل كنت تريد الانتحار لهذا اقتربت من أملاكي... اووه ما هذا يارجل ألم تجد طريقة اكثر رحمة من هذه للموت.؟

انهي حديثة بأسف شديد زائف.. وهو يمرر النصل الحاد علي وجة كليفن الذي اخذ يحرك وجهة بعنف شديد و رعب...

إبتسم أريان أو لنقل إيثان بسمة مختله مريضة توحي بسا دية صاحبها و تلذذه بعذاب الآخرين و إراقة الدماء

همس بفحيح مرعب وهو يقترب من أذن كليفن كإنه يبوح بأحد الأسرار الخطيرة...
_ دعنا الان نجعلك من جنس الفتيات.. و نخرجك من قائمة الرجال

شخصت عين الاخر بجنون... اخذ يتحرك بقوة و عنف شديد حتي ينقذ ذاته..
و بجانبه أريان يتابعة بملل شديد...

حتي اردف بعد دقائق... بشرح مستاء
_ هااا إنتهيت.. ؟ لا تتعب ذاتك فلن تستطيع فك قيدك.. هذه الطريقة أقيد بها الخيول

نظر له الاخر بتوسل و ببكاء مكتوم

فإبتسم أريان بمرح... مردفا بتلذذ وهو يري رعب و عذاب الاخر
_ تعلم.. استمتع كثيرا بعذاب ضحيايا نفسيا قبل الفتك بهم

شعر الاخر بأن انفاسه تُسلب.. فلم يعد يتحمل هذا الضغط النفسي اكثر من ذلك...

شعر به أريان.. فنهض و وقف علي ركبته... رافع النصل الحاد عاليا و هو يشرف بطول جزعة امام هذا المجثي امامه...
متحدث بإنتشاء و تلذذ شديد..
_ تعلم..؟ لماذا سأفعل ذلك هنا في منزلك و غرفة نومك؟ ... لاني اعشق المغامرة.. سأستمتع كثيرا.. و انا أقف في نصف منزلك.. ولا أحد سيستطيع نجدك من بين يدي.... والديك و اشقائك يغطوا في ثبات عميق يسبحوا وسط الأحلام الوردية... وانت هنا تعايش أسوء كوابيسك علي ارض الواقع...

فارسي الأجنبي ( من عالم آخر ٢)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن