الخامس و العشرون

10.5K 1.4K 150
                                    


عاوزه اقولكم اني بعد ما نشرت البارت بليل قولت هغمض عيني شوية اريحها و انشر التاني علطول... طبعا مش عاوزه اقولكم اني رحت في سابع نومة ازي  🤭🤭😇ولسا صاحية... بعتذر والله بس كان يومي امبارح تعب وكنت طول اليوم برا ❤️❤️

..........................................
ال٢٥
مر شهر كامل علي جميع أبطالنا تبدل به حال الكثير منهم....

كانت تجلس في غرفتها تتصفح أحد مواقع التواصل الإجتماعي بملل...
فقد أخذت اجازة منذ شهر ولم يعترض إلياس بل سمح لها حتي تعيد ترتيب افكارها.. و لملمت شتات ذاتها...

فمنذ ذلك اليوم وهي تتعامل بمرح زائف يظهر بوضوح...
و بالأخص حينما رفض العريس الإستمرار في هذه الزيجة بعد العرض الذي افتعله يامن...

وها هي تحاول البعد عن التفكير به و نزع تلك النبضات الخاصة به من قلبها ولكن بدون فائده فهي تشتاق و تشتاق له حد الموت فقد اختفى تمام من حياتها منذ ذلك اليوم
و الأسوء لم تري له ظهور علي وسائل التواصل الاجتماعي الذي يدمنها حد الهوس...

ستجن تريد السؤال عنه ولكن كرامتها تأبي... ولكن ما يطمئنها قليلا هو زيارات جميلة لهم... وهذا يعني انه بخير...

علي ذكر جميلة... إبتسمت بحب لتلك السيدة الحنونة التي لم تفشل يوما في تعويضها عن الأم التي فقدتها باكراً...

حتي بعدما اخبرت الجميع أن يامن ليس أكثر من مجرد شقيق.. فلم تتغير معاملة جميلة معها بل تجنبت هذا الموضوع تماماً....

فاقت من شرودها علي صوت اشعار من هاتفها ينبها لرسالة جديدة...

فتحت الرسالة فشهقت بصدمة ثم تحولت ل غضب مكتوم حينما علمت هوية المرسل...

فلم تكن غير " اية" صديقتها التي وثقت بها
و اخبرتها بحبها ل يامن منذ الطفولة... وبعدها تجدها تراسل حبيبها رسائل غراميه...

فمنذ ذلك اليوم الذي رأت به هاجر رسالة" أية" علي هاتف يامن لم تحادثها و تجاهلت كل رسائلها فلم تقوى علي محادثة تلك الخائنة...

زفرت بغضب و حده... ثم فتحت الرسالة وهي تنوي قطع هذه الصداقة للابد...
ولكن مهلا ما هذا وجدت رسالة طويلة جدااا...

اخذت عينيها تجري علي الكلمات بدموع شديدة تتسابق علي وجنتيها...

(( مش عرفة اي اللي غيرك من نحيتي كدا بقالك فترة... بس انا محتجاكي.. محتاجة اعترفلك بسر... لاني حاسة اني خنتك يا هاجر... ومحستش بالاحساس ده غير لما اتخطبت اه صحيح انا اتخطبت من اكتر من أسبوعين... و لما شوفت خطيبي و بدأت اعجب بيه.. لقيت اني كنت عايشة في وهم ايوه وهم الشكل...
يامن شكله وسيم كفيل يخلي كل بنت تشوفه تفكر فيه و تتمني يكون حبيبها و زوجها... تلاقيكي مصدومة و بتقولي اي دخل يامن...

فارسي الأجنبي ( من عالم آخر ٢)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن