السادس و عشرون ج2

9.6K 1.2K 137
                                    

انا لسا يعبتر شايفة الكومنتات.. انا راجعة اقسم بالله متأخر و طلعان عيني طول النهار و الأسبوع كله برا وتعب.. و لما جيت اكمله راحت عليا نومة من التعب.. ولسا صاحية من ساعة قعدت اكملة.. و انشره..
اشوف الكومنتات
انتي بتذلينا.. ؟الرواية بقت مملة اصلا.... و ليه اسمع الجملتين دول انا لما ما بنزلش بعتذر.. فلم ما انزلش حاجة يبقا اكيد حاجة حصلت مش بمزاجي يعني... انا صحابي اقسم بالله قالولي من واحنا برا علشان شايفين تعبنا ده قالولي بلاش تكتبي النهردة و ارتاحي... وانا اقول لا..
بجد اتصدمت.. ومعلش اللي قال ع الرواية مملة او اي كومنت سلبي انا هعملة بلوك.. اصل انا بشر برضو وكلمة زي دي تحبطني.
.........

..
_ اووه هنري اشتاق له بشده..
تمتمت نورينا بتلك الكلمات بإشتياق أم علي فلذة كبدها الغائب

تنهد هنري بيأس وهو يجلس بجانب نورتيا علي الاريكة الخشبية علي عشب المزرعة الأخضر اللون بجانب الخيول
: و ما في اليد حيلة نوري.. ف رأسه صلب كالحديد لا يلين إلا بالقوة ولا توجد قوة تفوق عليه

نظرت له بحيرة
_ هل سنتركة..؟

همس هنري بتية و شرود
: هو من سيقرر نوريتا.. فقد سافر منذ شهر ولم نسمع عنه أي شئ حتى الان.

إبتسمت بحزن مردفه بشرود
_ لم أصدق أنه سيفعل بنا هذا يوم من الأيام.. يتركنا نتأكل قلقا عليه وهو لا يبالي..

ضحك هنري بمرح
: اووه نوري ما هذه الدراما... أريان جعل جميع عمال المزرعة يعتنوا بنا و الجميع يتسأل بإستمرار أشعر اني مراقب طوال الوقت.. و دائما يرسل لنا أخباره.. و يطمئنا انه بخير.. لم يتبقا له القليل حتي ينهي مهمته تلك التي لا نعرف عنها شئ و يعود.

إبتسمت نوريتا مغمغه بغيظ
_ احم.. ماذا أفعل لقد إشتقت له هذا الشقى
ضحك هنري بخفه فرمقته بشر.. ف صمت وهو يكتم ضحكاتة

***************
في فيلا إلياس...
كان الأطفال جميعا بالخارج في الحديقة بناءً علي تعليمات وتين الصارمة...

في غرفة الجلوس... كان الجميع مجتمع ينتظرون إلياس الذي ينظف ذاته من تلك الشوربة الخضراء..
كان الصمت يغطي عليهم..

فبعد رحيل الفتاة بعدما قامت بإلقاء الشوربة علي إلياس...

أمرت وتين هاجر بأخذ الأطفال و العودة مع الحرس للفيلا... ثم أخبرتهم برغبتها في العودة للمنزل..

و تحرك الجميع خلفها وهم ينتظروا تفسير من إلياس لما حدث.. ولكن صمت وتين أصابهم بالريبه..

نظرت زمردة بقلق ل سيف.. الذي ربتت علي يديها برفق..

فهي تخشي معرفة وتين الحقيقة وأن الفتاة كانت تتحدث عن أريان وليس هو..

فارسي الأجنبي ( من عالم آخر ٢)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن