صوت إذاعة القرآن الكريم يصدع من جميع مكبرات الصوت يعلن عن نهاية يوم طويل شاق علي الصائمين ...
كانت تتحرك عزة بسرعة هنا و هناك في المطبخ الخاص بشقة الحاج و الحاجة... حيث يجتمع الجميع و يفطروا مع بعضهم البعض في جو عائلي دافئ..
كانت كاريمان تقف شاردة واجمة... أنها الوحيدة التي لا تريد إنتهاء اليوم و يرفع أذان المغرب حتي لا تلتقي بهذا القاتل المتوحش....
ولكن ما في اليد حيلة... تخشي التصرف بحدة و حزم حتي لا تمرض والدتها مره أخرى...
تتذكر منذ أيام حينما.. قرر إبراهيم العودة للحي بعد قضاء يومين في الشقة الاخري و هلا الشهر الكريم فكان لا يجب الإفطار اول يوم رمضان بعيدا عن العائلة...
ف عادو و تعللو بإصابة زينب بإنفلونزا حادة لذا إلتزمت بالشقة في الأعلى...وفي نفس اليوم مساءً... تفجأت العائلة بحضور هنري و نورتيا...
رحبا بهما و أخبر هنري العائلة بانهما سيقضيا عطلتهما في مصر...عودة لقبل أسبوع... في اليوم الثاني من رمضان..
.................
.........
....
..في الغرفة الخاصة بهنري و نوريتا في شقة أبراهيم..
دخلت عليهما كريمان الذي تكبح غضبها و استيئها لما حدث ل إبنتها...نظرت نوريتا ل هنري نظرة ذات مغزي... مردفه ببسمة واسعة
_ اهلا عزيزتي كاري لم نستطيع الجلوس سويا منذ وصولنا بالأمس...تحدث هنري بنفس النبرة المرحة التي كان يتعامل بها مع العائلة حتي لا يشكوا بشئ...
: اووه حقا ابنتي هذه الأجواء رائعة جدااا و هذه الطقوس الخاصة ب رمضان اعجبتني جدا دوما كنت استمع عنها ولكن لأول مره أراها علي الطبيعة في موطنها العربي...
كتفت كاريمان ذراعيها علي صدرها وهي تنظر ل والديها بجدية شديدة... ثم تحدثت بحزم.
_ هاا ستظلا ترسمان هذا القناع المخادع رغم عدم وجود أحد غريب .. لمتي ؟!نظر هنري ل زوجتة ببرائة زائفة ثم تسأل بجهل زائف.
: اي قناع هذا نوري.. هل تريدين وضع قناع للبشرة..كتمت نورتيا ضحكاتها وهي تنظر ل ابنتها التي احمرت وجنتيها بغضب شديد.. من مزاح والدها.
تحدثت الاخري من بين أسنانها بحدة لم تستطيع التحكم بها.
_ كفا عن المزاح قليلا..ألم ترى حالة المسكينة زينب..؟ ألم يشفق قلبيكما عليها.؟ ألا تشعرا بالحزن عليها وهي متكومة حزينة باهتة تبكي في هذه الأيام المباركة التي يسعد بها الجميع.؟كانت الكلمات بمثابة طلقات نارية اصابت هنري و زوجتة في الصميم... فسقط قناع المرح حتي يعلوا الحزن ملامحهما من جديد ليس علي زينب فقط ولكن علي المسكين الاخر أريان أيضا ...
اخذ هنري نفس طويل يطرد به تلك المشاعر السلبية التي احتاجة صدرة... مردف بخفوت و تعقل.. حتي يمتص كل الحقد علي أريان من قلب ابنته.
أنت تقرأ
فارسي الأجنبي ( من عالم آخر ٢)
Genel Kurguهو ليس بصاحب الشركات و الإمبراطوريات.. وليس من أشهر رجال الأعمال.. بل فارس بسيط يعمل في احدي المزارع الخاصه بالخيول.. و المزرعة خاصه بعجوز كهل أصبح من الصعب عليه الاعتناء بها .. إستطاع هو بالنهوض بتلك المزرعة خلال السنوات التي قضاها معهم و أصبحت من...