والله ما هاين عليا انسخ البارت 🥺🥺❤️
..............
ممكن يكون فيه حلقات خاصة.. ممكن مش اكيد😌
...............
فيه جزء تالت بس هيكون منفصل شوية
( لين & صهيب). هينزل امتي؟ لما نخلص مدونة الخفافيش هنشوف هنزله امتي.................
ال١٠
..
كانت تتقلب على الفراش بنعاس شديد.. تجاهد للنهوض ولكنها لم تقوى..فقامت بإحتضان الوسادة متنعمة بدفئها و أغمضت عينيها بسلام و ذهبت في نوم عميق..
لحظات وانقطع هذا السلام
لم تحظي ببعض لحظات من الراحة... حيث ازعجها صوت الباب يفتح...تليه ذلك الصوت الذي أصبحت دقات قلبها مرتبطة به... تتراقص علي ألحانه..
غير واعية..بما يدور حولها بسبب هذا النعاس الشديد
ولكن قلبها كان بالمرصاد له..._ زينب..! زينب..! انتي نايمة المنبة مرنش ولا ايه؟ ...
تحرك داخل الغرفة و اقترب من الفراش.. ثم ثني ركبتيه عليه جالسا نصف جلسة... و مال عليها...
يرفع خصلاتها عن وجهها البهي.. وبسمة تلقائيه إرتسمت علي وجهه المرهق..
مال بخفه واضعا قبلة دافئة علي جبينها... وقد اطال بها لبضع لحظات..
فإرتسمت بسمة جميلة علي وجهها وهي مغمضة العينين...
رفع رأسه ولكنه مازال قريب منها.. يمشط خصلاتها بأصابع يده... وعينيه تجري علي ملامحها بلهفه شديدة...لا يصدق أنه أخيراً وجد مرساه... بعد تلك الرحلة الشاقة وسط العواصف و الاعاصير القاسية.. التي انهكت روحة و ارهقت قلبة.. حتي ظن انه فقد روحة وبقا جسد فقط...
حتي جاءت هي و انعشته من جديد..
و الروح دبت به .. و أطلع بعينيه على غابة خضراء جميلة خاطفة للانفاس.. قامت بسحبة داخلها حتي توغل بها و وصل لطريق ليس هناك رجعة منه بعد...
فقرر الموت غرقا به حتي اخر نفس في صدرة برضا تام ...
و ما أجمل الموت بين أحضان هذه الغابة الخضراء... الذي ضمته بعيداً عن وحشة الماضي و قسوة الذكريات.. و جلد الضمير..
أصبح شخصاً اخر نقئ.. لا يملئ رأسه غير صورتها الضاحكة الخاطفة ل أنفاسه.. و صوتها يتردد في اذنه و رائحتها تملئ صدرة..
اغمض عينيه براحة وهو يميل برأسه و يستند برأسه علي رأسها... و فرت دمعه من زاوية عينيه... مشاعر صاخبة.. قلب يقفز بجنون.. لذة غريبة لم يشعر بها من قبل... و لأول مره
شعور لا يمكن وصفة...
الهدوء بعد صخب ليلة قاسية موجعة
عودت النبضات للقلب بعدما توقفت للحظات كاد يفقد بها حياته..
إلتقات الأنفاس بعد رحلة غرق طويلة.... وصل بها لمرحلة اليأس للنجاة..
......سكون غريب سيطر علي روحه... سكون كان يسعي له كثيرا... كان يناشده بل يتوسل له احيانا... حتي يزوره..
ها هو ينعم به...
أنت تقرأ
فارسي الأجنبي ( من عالم آخر ٢)
General Fictionهو ليس بصاحب الشركات و الإمبراطوريات.. وليس من أشهر رجال الأعمال.. بل فارس بسيط يعمل في احدي المزارع الخاصه بالخيول.. و المزرعة خاصه بعجوز كهل أصبح من الصعب عليه الاعتناء بها .. إستطاع هو بالنهوض بتلك المزرعة خلال السنوات التي قضاها معهم و أصبحت من...