الحلقة 156

326 6 0
                                    

المكتـــوب 💎🥀
     ⭐🌾على عشقـــــك لامـــــــوني 🌾⭐
❌⛔ ممنوع النقل حاليا ⛔❌
🖋 بقلمي: زينب 🖋
حلقة 156:
سفيان: ها بابا وش الي تحكي فيه يما...
يوسف: كما قاتلك هو بذات...
سفيان: بعد لعمر هذا الكل ترجع تزوج... كون تعرفها من عام وعاميبن نقول ممكن...
سعيدة رابطة راسها تدوح بيه متربعة تضرب على فاخدها مرة على مرة تدعي عليه...
يوسف: شوف بعينك شوف... قالك توكل في لغلة وتسب في الملة... صبرت بما فيه كفاية... حاطة روحها غالبتني وقت نسكت ما نحبش نعاندها... اما خلاص طفح الكيل... حبيبة وقفت معايا اكثر من وقت معايا هيا...
سفيان: من وقتاه وقفت معاك مرأة جلتها غير اليوم...
يوسف: تء عندها10 سنين  زواج... صح غير بلفاتحة اما حتى هي مرتي...
سفيان: منح بصح الوالد... 10 سنين وكفاه هذا مانفيقوش...
يوسف: وكفاه راح تفيقو ابابا سيدي... وديجا شرع حلل ربعة ومن حقي نعاود نتزوج... وانا لقيت راحتي معاها علاه نخلاها متخبية على ناس من حقها تخرج لضوء... اسفيان مانظنش عملت حاجة غالطة...
سفيان: ويما وش راح تعمل معاها ماتقليش تطلقها برك...
يوسف: تحكم قدرها تبقى بلاصتها كما البارح كما اليوم... حبت تعمل كما عملت مع مرتك ماتلوم غير روحها...
سفيان: يعني قادرتطلقها في وقت...
يوسف: هي وشطارتها بابا ولدي...
سفيان شاف معاه ومع امو بعدها ناضي حكي: يما وجدي قسك تروحي معايا...
هزت سعيدة عينيها فيه...
سعيدة: وين نروح ونخلي داري... هذي دار تعبت عليها اكثر ماتعب عليها هو... وين نخليها لرباعة تشبع بيها... مستحيل  نخلي داري اسوفي مستحيل  نشمت العديان فيا... اما يمين البكوش في صدرو...
سفيان: كفاه تسمى مزالم برك... هيا اخرجي معايا يامات رتحي عصابك وارجعي على روحك...
سعيدة: هنا يموت سي قاسي... والله  ما رايحة لبلاصة الي يحب يخرج قدامو الباب مانحكم حتى واحد...
سفيان: انا غلبت مانقدرش نبقى بينكم لزوج وقت تسحقيني  عيطي...
وخرجت من مافقتش كفاه حتى وصلت لدار...قريب 4 سوايع وانا نستنى في شايب يدخل نحكي معاه... حالت يما قطعتلي قلبي...نعرف طبايعها اما تبقى يما في لاخير.. حليت الباب دخلت لقؤتها قاعدة في صالة اول ماشافتني وقفت جات بحدايا تسقسي...
جوجيتا: وش لحكاية قدرت تفرزها ولا...
قعدت في فوتاي وجات قعدت بحدايا جبدتها ليا حاضنها نلعب بشعرها قربها ليا آمان: وش راح نفرز اوجوجيتا... ظهر مزوج من 10 سنين...
شهقت وبعدت تشوف معاه ومع ملامح تعب الي باينة على وجهو...
جوجيتا: كفاه هذا درك وبن خرجت من 10 سنين... صعيبة عليها خالتي سعيدة...
سفيان: كون تشوفي حالتها قلبك يتقطع... حاولت نجيبها معايا اما رفضت قالت الييحب يخرج هو...
جوجيتا: كون غير حتمتي عليها تجي اسوفي... درك تقعد وحدها تخدملها لحكاية... قولي مرت باباك لتم...
سفيان: من بيتها ماخرجتش...
جوجيتا: صعيبة والله...
سفيان: جوجيتا توجديلي دوش تاعب صح ومش قادر نقعد نحس في كل شيء يوجع فيا...
جوجيتا: مانحطلكش تتعشى قبل...
سفيان: والله ماقادر غير نحب على دوش ورقدة تخليني ننسى...
وقفت بساتو على خدو تحكي: حاضر شوي والحق عليا... بعد دوش نعملك مساج نقص عليك شوي تعب...
جبد يديها باسها: ربي يخليك ليا وما يحرمني منك...
جوجيتا: ويخليك ليا حبي...

المكتوب" على عشقك لاموني " جزء 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن