الحلقة 190

314 10 0
                                    

🥀  المكتـــوب 💎🥀
⭐على عشقـــــك لامـــــــوني ⭐
❌⛔ ممنوع النقل حاليا ⛔❌
🖋 بقلمي: زينب 🖋
حلقة 190:
حمزة: افرزني اليوم برك روح في بلاصتي... والله ماعنديش مورال نهبط ندور بدواء...
ايمن: ياولدي وشبيك اليامات هذو...
حمزة: والله مانعرف كاره وخلاص...
ايمن: احكي ممكن نعاونك...  حكاية اروى؟
حمزة: وينا اروى نتع ### مانيش سامع بجدها خلاص...
ايمن: وشبيه ### مقلب اليامات هدو... ولا طاطاك كشما غلباتك...
حمزة: روح تخدم على روحك ماتزيدش عليا...
ايمن: هاني رايح اما مزال بينا مانحكو...
طلع في لكاميون عدل الكرسي حط سبتة...ركب البلوثوث حط رقمها يسقسي عليها... مرة الولى ماهزتش مرة ثانية نفس شيء ولا عاودلها مرة اخرى يمسح على رقبتو دايما يقلها حطي تلفون بحداك... مرة هذي هزت
جميلة بصوت تاعب: الو...
ايمن: اهلا وينك ياك قتلك كما نعيط نحبك تهزي...
جميلة: كنت راقدة ماسمعتوش...
هز يدو شاف ساعة: علاه موالفة ترقدي لدرك؟
جميلة: ماقدرتش نوض...
ايمن: وشبيك جميلة لبارح كنت لباس...
جميلة: مانعرف صبحت بسخانة وفي نفس الوقت نحس بلبرودة تقول في لعظم...
ايمن: نعرفك عاد مش قتلك البارح البسيمليح الحال بارد  ودخلي على روحك القش اممم... علاه راسك خشين... جبتيها في جنابك...
جميلة: لبست والله... اما...
ايمن: اما وش اجميلة اما وش...
جميلة: دوشت وخليت شعري مبلول ماقدرتش نشيحو طويل بزاف غلبني...
ايمن: شفتي اي واحد يشيحهولك وماترقديش بيه مبلول...
جميلة: كانت راح تشيحهولي مريم اما انت عيطتي كملت حكيت معاك كان فات الوقت ماحبيتش نوضها في نص الليل...
أيمن: اخر مرة تستختري بروحك كنت قادرة تقولياي نشيح شعري ونحكي معاك... كنت نستناك لصباح صحتك عندي اهم من لحكايات...( يسمع فيها تكح) شوفي زيواه صدرك راح يخرج من لكحة...
جميلة: حلقي يوجع فيا ايمن خلاص عييت نبلع...
نفخ كاره: والله حرام عليك تعملي في روحك هك... البسي قشك نعدي  نديك لطبيب...
جميلة: مانقدرش بابا مافتلوش... وزيد تخدم على روحك...
ايمن: ماتخميش البسي في غرضك دوك نجي نديك تسمعي وباباك دوك نعيطلو... اكيد مش راح نخليك هك...
جميلة: اوكي دوك نلبس...
قطع عليها عاود لحمزة خبرو يطلع هو بسلع ويجيبلو طنوبيل تاعو يتبادلو واكيد تفهمو حقو يخاف على مرتو ... ڨارا يستنى فيه وقتها اتصل بالعم سليمان الي ما عترضش انو يديها لطبيب... نص ساعة كان وصل بحدا دارها... عيطلها تهبط يشوف فيها تمشي بسيف وجها اصفر... ركبت بحداه دارلها يشوف معاها قدملها وجهو راح يسلم عليها جبداتو... خلاتو حاير...
جميلة: ربي يسترك ماتتغشش مانحبكش تمرض معايا ولا نعديك...
جبدها ليه سلم على خدها الي حس بيه يغلي... زاد حط يدو على جبهتها...
ايمن: وتعديني راح يجي يوم تمرضي فيه وانت معايا ونكون راقد معاك في نفس لفراش... فا من غير ماتكبري لحكاية اوكي... انت سخانة تقلي فيك وقاعدة راكشة تحت لفراش... مافهمتش في راسك مخ ولا..
هبطت راسها من غير ماتجاوبو خدودها حمارو شيء من سخانة وشيء من بخص نتاعو ليها... تعصر في صوابع يديها... تنهد كاره الوضع دور راسو وعاود رجعو يشوف معاها... حكد وجها بين يديه...
ايمن: جميلة من غير ماتتغشي مني درك مابقيتيش نتع روحك... راك وليتي مرتي ومن حقي نخاف عليك صح...
حركتلو راسها: نعرف اما انا درك مش في وقت تعاركني اصلا تاعبة والله...
هز يديها باسها: سامحيني نعرف روحي وقت نترون نتخلط اما والله خفت عليك هذا مكان... نروحو نظن راح الحال هذاك هو باه نشريو دواء وبلخف تشربيه...
جبدت يديها جميلة: ايه...
ايمن: رجعي يديك اصلا دفاتني وانت تغلي كما هك... ظهر مرض نتاعك عندو فايدة برد يقسم برا...
ضحكت على هدرتو وفي نفس الوقت حاشمة... طول طريق محشمها تسرح معاها في لهدرة... يحاول بكامل جهدو انو يعطيها حقها... وصلو عند طبيب الي  حقنها بإبرة تهبط سخانة... وعطاهم دواء عدى شراهولها  وشرالها سقايط معاهم وطلع ركب  بحداها حطهملها في حجرها...
ايمن: نحبك تشربي دواء في وقتو او كل شيء مكتوب اوكي...
جميلة: اوكي يعطيك صحة تعبتك معايا...
ايمن: مكان حتى تعب واجبي هذا... وش قولك نعملو دورة صغيرة  تنحي على خاطرك من بعد نروحو اممم...
جميلة: كما تحب مدابيا نبقى معاك اكثر ...
ابمن: حتى انا والله  ...

المكتوب" على عشقك لاموني " جزء 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن