المكتـــوب 💎🥀
⭐على عشقـــــك لامـــــــوني ⭐
❌⛔ ممنوع النقل حاليا ⛔❌
🖋 بقلمي: زينب 🖋
حلقة 193:
عند أيمن...
وقف طموبيل قدام شط لبحر... نحى سبة ودار يشوف معاها لقاها غفلت تبسم عليها... اكيد تعب نتع لمرض خلاها تغفى... لدرجة ماحستش بطمبيل كما حبست... بقى مدة يشوف معاها... بعدها حركها بشوي من غير مايفجعها...
ايمن: جميلة وصلنا فيقي...
حلت عينيها بفجعة عدلت قعدتها تشوف مرة معاه مرة مع طريق... مسحت على عينيها ترمش فيهم...
جميلة: سامحني مافقتش كفاه غفلت...
أيمن: عادي اكيد تكوني تاعبة...(حط يديه على جبهتها )... مليح حتى سخانة هبطت...
هبطت عينيها بحشمة خدودها حمارو... مش موالفة جاتها بيزار... طلعت راسها على يدو الي تحطت على يدها...
أيمن: جميلتي شفتي هذاك سيد يبيع تاي نجيب ونجي اوكي...
جميلة: اوكي متطولش عليا...
أيمن: خوافة مانطولش...
تبسمت معاه بقات متبعاتو بعينيها... بعدها تولهت لتلفونو الي خلاه في طموبيل... حبت تهزو تشوف وش فيه اما تراجعت... مسحت على رقبتها فوق الخيمار تحس فيها تعقدت من نومة قاعدة... حل الباب ودخل عطاها واحد وحكم واحد ليه...
أيمن: اححح برد يقسم...
جميلة: ايي بدات تمطر شوف قشك مقطرة عليه...
أيمن: مش بزاف غير شويا برك... مالقيتش كوكاو معاه ياك عادي...
جميلة: عادي اصلا تعبت روحك مانحبش تاي هههه...
أيمن: ههه ماتقوليهاش... ايا نشربهم انا لزوج...
جميلة: بصحة ولهناء...
دور وجهو شاف مع زجاج مطر بدات تقوى اكثر... ضوء نتع لبرق مرة على مرة يسمع صوت رعد... دار شاف معاها وقت حكات...
جميلة: تعرف نحب جو هذا وصوت لمطر الي قاعد يضرب في طموبيل... برد الحاسة بيه... صوت رعد احلى حاجة...كون جيت مش مريضة راني هبطت لعب فيها شوي
ايمن : صح جو مليح حتى انا نحبو (عقد جواجبو ) بردتي نشعل شوفاج...ولا سخانة عاودت رجعتلك؟
جميلة: لا لباس الحمدلله احسن من قبل... ماتخافش عليا هههه...
أيمن: علاه ضحكتي...
جميلة: ضحكت برك...(سعل ضوء نتع تلفونها شافت معاه من بعد حطاتو...شيء الي خلاه يتبع فيها وفي كل خطوة دارتها ترشف رشفة من تاي...وحطو )
أيمن: جميلة هات تلفونك...
جميلة: علاه؟
ايمن: حاب نشوف نوعو ياك نورمال...
جميلة: اكيد تفضل اما ماتضحكش على فون ديكرون...
ايمن: نشوف لا نضحك ولا لا... حكمو من عندها اول مافتحو قابلتو صورة تاعو حاطتها فون ديكرون... دار شاف معاها وعاود رجع شاف معاه...
ايمن: هههه هذي وش جابها عندك...
جبدت تلفون من عندو حاشمة: قتلك ماتضحكش ديجا عجبتني حطيتها
ايمن: رجعي تلفون هنا رجعي... عطاتهولو عاضة على شفتها حاشمة منو... حلو اول حاجة مالقاش مودباس تبسم شاف معاها وعاود فلاخ فليان دخل للميساج لقى مرت خوها بعثتلها ميساج «وينك طولتي مصطفى قريب يروح ماما متحيرة عليك »
أيمن: قريتي ميساج الي جاك؟...
جميلة: اممم قريتو...
ايمن: علاه ماقلتيش نروح بيك...
جميلة: درك وين وصلنا حبيت نقعد معاك شوي...
طول شوفة معاها: تعرفي جميلة نتمنى من قلبي #المكتوب مايفرقناش...
حلت عينيها فيه مشوكيا من هدرتو: ايمن علاه قلت هك... ماتقولش حاب تفسخ معايا...
حط يدو على خدها يشوف مع عينيها: عمري نخمم نفسخ معاك... اصلا انت جيتي في الوقت صح... ماندمتش حتى طرف وقت خطبتك وكتبت اسمك مع اسمي... ضرافتك حشمتك خوفك عليا رزانتك... تحفضك في بعض الاوقات... جهد الي تعملي فيه معايا باه توالفي على طباعي... نعرف ساعات نقلقك اما ماحسيتنيش اني ضاغط عليك... نتمنى نحكي معاك طول نتعرف عليك اكثر... شوفي ابسط شيء تلفونك يابنت ناس من غير مودباس...يعني ماعندكش حاجة تخبيها...
جميلة بعينين دابلة مش مصدقة الي تسمع فيه : يعني مراكش تخمم تخليني...
أيمن: علاه خايفة نخليك؟...
هزت كتافها: ما نعرف خايفة ترجع لطفلة الي تحبها...
مسح على شفتو تحتانية مكمش عينيه: جميلتي وقت صارحتك بهذيك لحكاية... ماقصديش تبقي موسوسة لا حبيت نبدا معاك بصراحة... ولو كان طفلة هذيك تصلح تكون ليا اكيد كنت راح نستناها مانجيش نخطب صح؟...
جميلة: صح.. اما من نتفكرها نغير... انا اصلا والفتك ماعدتش نقدر نتخيل روحي بلا بيك...
أيمن: وانا ثاني والفتك وربي شاهد... اصلا فرحان بيك وبتجاوبك معايا... يكفي هذو لعينين راح نشوف فيهم انا وحدي...
هبطت عينيها حاشمة عاود هزهولها: عمرك تهبطيه لا معايا ولا مع غيري اوكي...(حركتلو راسها ) ههه قوليلي وش حكاية ايموني...
جميلة: هههههه حتى هذي شفتيها؟ هك جات اصلا نعيطلك هك في دار وقت نحكي عليك مع مريومة...
أيمن: هههههه وتحكي عليا ثاني...
جميلة: هههه وي مريم هبلتها بيك... وانت وش كاتبني؟...
ايمن: قدامك تلفون شوفي...
جميلة: صح؟(حركلها راسو ...هزت حلاتو دخلت كونتاكت طول...لقاتو كاتبها «حلالي » ) حلالي...
أيمن: امهم حلالي...
جميلة: ربي يخليك ليا يارب ولا يحرمني منك...
أيمن: ولا منك يارب... مابقاش بزاف وتكوني في داري...
جميلة: ايمن بما انو جبدتي حكاية اعرس... حبيت نقلك الايام جاية نعود نخرج بزاف...
ايمن: علاه اسيدي؟...
جميلة: تعرف جري نتع خياطات وجهاز وتوجاد...
أيمن: اممم ربي يسهل مهم من تخرجي اعلميني ومن غير ما نوصي ماتخرجيش وحدك اوكي؟...
جميلة: اوكي حبيبي (شهقت حاطة يدها على فمها عبنيها تحلو تصدمت اكثر منو هو )
ايمن: هههه عسل من فمك علاه حشمتي... جاي وقت وتقوليها يوميا... هيا درك حطي سبتة خلي نوصلك راح عليك الحال...