المكتـــوب 💎🥀
⭐على عشقـــــك لامـــــــوني ⭐
❌⛔ ممنوع النقل حاليا ⛔❌
🖋 بقلمي: زينب 🖋
حلقة 216:
داخل لدار يصفر فرحان... بعدما وصلها وتهنا عليها عاد روح تلاقى لولاد ساهرين حكموه بلهدرة... علق المفتاح ودخل للكوزينة شعل ضوء... هز سربيتة على سنية نتع عشاه... تبسم عينيه ولا قلوب يحكي بصوت خافت...
حمزة: إييييه يجعلها دايما عندنا ضياف خلي تنخاو في جرتهم
عاود غطاها ودخل لدوش غسل اطرافو مسح الماء الي يقطر يشوف مع روحو في مرآة... تبسم وقت تفكرها واخيرا هي ليه... اما الجاي مش ساهل... تنهد رجع منشفة لبلاصتها... وتوجه لبيت ضياف طل على لباب لقى باباه يقرا في مصحف دخل وحدة وحدة وقعد بحداه... كمل بوجمعة يقرأ في لقرآن وهو يوجد في الهدرة الي راح يقولها... مرة يحك لحيتو مرة خشمو مرة يطرشق صوابع يديه مهم مركحش دقيقة من ثوتر الي هو فيه... طلع عبنو لبابا وقت غلق المصحف وسلم عليه... وقف حطو في بلاصتو وهز سبح قعد مقابلو...
حمزة: تقبل الله
بوجمعة: منا ومنك إن شاءلله... اهلا بصيد تاعي...
حمزة: يسلمك بابا (وهبط راسو حصلتلو لهدرة )
بوجمعة: كفاه جابوك رجليك لعندي اليوم...
حمزة: سمعتك تقرا في قرآن جيت طليت عليك قلت نحكو شوية...
بوجمعة: مليح مدام متفكر راني نشوف فيك مقصر من جيهة صلاة... ماعدتش نشوفك في المسجد... ولا هزبتي مصحف قريتي فيه... صح مانشوفكمش بزاف اما علبالي وش راهو يصرا كامل...
حك رقبتو حاشم:والله عندك الحق نرجع نجتهد إن شاءالله... غير لهيت ليمات هدو في بعض الامورات...
بوجمعة وهو يحرك في سبحتو يسبح: نتمنى وليدي دنيا اليوم هنا غدوة مكانش ... ماتخليش دنيا تغرك...
حمزة: عندك الحق بربي نعمل جهدي نرجع كما كنت...
بوجمعة: إن شاءلله... وش عامل في لخدمة مكانش جديد...
حمزة: الخدمة لباس اما جيت نحكي معاك في موضوع آخر...
عدل قعدتو وعقد حواجبو بوجمعة: إن شاءلله خير...
مسح على شفافو بلسانو: خير خير... حببت نقلك احم.. حاب نخطب...
شاف معاه مطلع حاجبو: مش من يومين سقسيتك قتلي بطلت؟
حمزة: ماكنتش متاكد اما مرة هذي تاكدت وكل مانزرب كل ماحسن...
بوجمعة: وشكون بنت لحلال الي جاباتك علة راسك...
حمزة: تعرفها طبيبة الي عالجة معتصم؟
بوجمعة: ايه ماتقوليش اختها؟
حمزة: لا هي بدات نحب نزوج بيها...
بوجمعة: اما حسب مانعرف عليها اكبر منك لا...
حمزة: ايه اكبر مني اما نحبها وتحبني... طفلة محترمة عمري شفت عليها حاجة غالطة...
بوجمعة: ماتنساش ثاني مستواها اعلى منك راهي طبيبة ولدي... ضال تشوف في روحها عليك وبدراهمها... والله ماعرفت وش نقول...
حمزة: تهنى بابا هدو لحوايج مابيناتناش واصلا طفلة كبيرة ورزينة... شيء الي خلاني نحبها ونحب نكون عايلة معاها تظلم روحها وماتظلمكش...
بوجمعة: والله ياولدي وش راح نقول مدام عجباتك انا عليا غير نقولك مبروك (هلى كلمة هذي دخلت وردة )
وردة قعدت : اااه ياربي غلبت اليوم...
حمزة: عندك زوج صبايا معاك وانت تخدمي في شغل كامل وحدك...
وردة: نحب خدمت يديا احسن... قولي ابوجمعة على وش المبروك...
بوجمعة: ولدك كبر وراح يزوج...
وردة: الف مبروك عاد شكون...
حمزة: ياسمين طبيبة
ضربت على صدرها: انندب هبلت عاد صمت صمت وفطرتي على بصلة...
بوجمعة: وشبيك امرأة... طفلة كما لبنات الكل وممكن احسن ثاني...
وردة: راح تهبلوني طفلة كبيرة وبلا مالي تحبو ضحكو عليا ناس في اخر عمري...
حمزة: بانتلي راح نزوج بيها انا مش ناس والموضوع وفي هذا خلاص قررت وكملت...
وردة: تعرف تحلم تديها على جثة تاعي غير هي الي ماتدخلش لداري...
بوجمعة: يهديك ربي وشبيك تحولتي... مش نفسها الي كنت تدعيلها في كل صلاة... ولا وقت مصلحتك تحبيها ووقت استغفر الله راح تجهلي وخلاص...
وردة: ربي يسهل عليها تعيش حياتها بعيدة عليا...
وقف حمزة من بلاصتو سخانة طالعة معاه: انا موضوع هذا محسوم بالنسبة ليا... نروح نتعسى خير...
خرج وخلى امو تغلي مع باباه صوت عياطها عامل حالة... كل كلمة تقولها في حق ياسمين تدخل كما سكين في قلبو... هز زوج مغارف حس نفسيتو تسدت... مسح فمو ووقف طالع للبيت نتاعو...