💎🥀 المكتـــوب 💎🥀
⭐على عشقـــــك لامـــــــوني ⭐
❌⛔ ممنوع النقل حاليا ⛔❌
🖋 بقلمي: زينب 🖋
حلقة 171:
قاعدين الكل على طاولت لعشاء... عاملين حالة بضحك... معتز ماكلة في فمو وهو يتبربص ماقدرش يسكت... سفيان زاد في دوزة اليوم حتى شيختو عاليا وصباح مشمس... حمزة الي راص معاهم على ضحك...
معتز: ههههه ولا عمي يوسف كفاه حط كعبة البقلاوة ههههه حشاها مرة وحدة حتى جاف ياولدي هههه قريب دخت بضحك كون مش حشمة من ناس راني طحت في لارض...
أيمن: ههههه عاد انت ارواح ويحكموك لا تسيبتي خلاص....
حمزة: هههه عندو الحق حتى هو مش نورمال ولا سفيان الي يضربلوعلى ظهرو قريب قت*لو انا نقلو خلاص وهو يزيد يضرب...
سفيان: هههههه والله ياولدي قلت نعطيه هههه على ظهر تخرج على فمو خير من تخرج روحو من نكونو في عرس يرجع عزاء ههه...
مسح ايمن على خشمو: ياولدي خلي لربي برك المهم الي يديكم معاه هبل...
معتز: لحق برك شكون عملك لمبيونس ا###
جاتهم حليمة كل عدلو قعدتهم... والي قدامو حاجة عوجة عدلها...
حليمة: ماخصكم والو
حمزة: لا كل شيء موجد يكثر خيرك خالتي حليمة...
سفبان: والله خالتي حليمة كشما يبقى افرزيني انا وليدك ووجهي صحيح...
حليم: بصحة وليدي نخليلو علاه لا...
ايمن: هذيك قسمة الي قتلي عليها اي واجدة لمن؟
ايمن: لزوج صحابي يما من بعد نبعتهم مع سوفي...
حليمة:هيا بصحتكم كملو برك خلي نلمو رانا غلبنا من جري...
ايمن: نكمل ونلمهم انا والاولاد...
حليمة: هيا صحا...
خلوها ماراحت وطرشقو بضحك...
سفيان: صحابك ا### هههه قول لطاطات حمزة...
رمى عليه مغرف ميت بضحكحمزة: والله لاتحشم... شكون طاطا ارهج...
ايمن: يزي ماتجبدهم علينا هاي باينة...
حط معتز مرقو على طابلة مكالي وجهو: أمي بتسلم عليكم وتققلكم ملوني وحدة وحدة... شكون طاطا احمزة...
حمزة: هايواااا درك حلوها اوجوه البخص... انتم واحد بعملك معاكم الخير...
ايمن: الخير مع طاطا ياسمين... الي كل ربع ساعة طل على تلفونك ولا تعيط تسقسي علاها فايق ولا مش فايق مع روحك...
حمزة: والله غير ربي يهديكم طفلة نعاون فيها مكان والو...
معتز: ماتقوليش طبيبة هذيك الي تضربتي على جالها...
سفيان: هي بذات والصفات...
معتز: ### بيا من تشوفك لقلوب تخرج وحدها من وجها...
حمزة: ياوادي راهي اكبر مني عيب عليكم...
سفيان: والحب عندو عمر تعيي...
حمزة: ياولدي فكنا من لهدرة هذي...
ايمن: ايا نوضو نهزو... نساء ام تهدو... طيرو روحو عليا كسرتولي ## راسي...
معتز: اووووو تسحيتة في شباب
وقفو كل يد يد هزو كل شيء دخلو ه لدار... سفيان استنى جمانة كملت شغلها... وهزهم هي وامو وصلها لدار وقلع لدارهم يسوق هابل... مهم يوصل...
ايمن الي من كمل مع لولاد عمل دوش نحى بيه تعب نتع نهار... لبس قش نتع دار صلى صلاواتو الي فاتوه... طوى سجادة حطها بجنب... طل من طاقة كما العادة... بعدها قفل ريدو... حكم بلاصتو حاط يديه تحت راسو يشوف مع سقف... يخمم في مستقبل المجهول... زهما راح يقدر ينحيها من بالو... راح تقدر مرأة اخرى تتحتل قلبو الي مزال مكتوب بإسمها... استغفر يمسح على وجهو بعدها هز تلفون شاف مع رقمها ثواني وشاف مع ساعة الوقت متاخر... متردد يعيطلها ولا لا... بعدها كتبلها ميساج «مزالك فايقة »... هك لكان مزالها فايقة راح ترد عليه... ولكان راقدة راح تبان...