-
جونغ كوك يعيش مع عائلته البسيطة و الصغيرة ، هو وحيد أبويه المُنشغلان عنه و يسافران على الدوام .
و هو معهما قطعاً .
-
" لا يمكننا أخذك معنا هذه المرة ، دراستك مهمه "
" رائع ! سأبقى- "
" ستبقى عند إبن عمتك جيمين "
" ماذا ؟ لماذا ؟ يمكنني رعاية نفسي ! ثم من جيمين هذا من الأساس ؟ لم أسمع به "
أعلن عن إستغرابه من الإسم الجديد على مسامعه ينتظر أن يُعرفاه به ليأخذ هاتف أمه و يرى صورته .
" ستستمتع معه ، لديه ثلاثة صِبيّة بعمرك "
" تعنين سأمضي الوقت مع أطفال ؟ مستحيل ، سأبقى في البيت وحدي "
" هو وسيم "
" كلا "
" قريب من المدرسة ؟ "
" كلا "
حاول والداه إغراءه للذهاب و هو رافض ليلتفت بعد ما قالاه .
" هو مطلق و لن تزعجك زوجته ، ستكون لك مساحتك الخاصة "
" لن أفعل ، في حياتي كلها المنزل الوحيد الذي سأدخله بعد بيتي هذا سيكون بيت زوجي المستقبلي فقط "
إستسلم الزوجان ينظران لبعضهما قبل نمو إبتسامات شريره لما توالى إلى ذهنها كي يتمكنا من السفر ببال مرتاح .
-
" هيا جيمين ، إستمع لعمتك ، فقط لبضعة أشهر "
الضحية الأخرى كان يجلس بعجز أمامهما بعد رفضه الكثير .
" عمتي هل تعين ما تقولينه ؟ أتزوج قاصر بعمر إبني ؟ كيف تسمح نفسي بذلك ؟ "
حاول فهم مشكلته الجديدة مع عائلة جيون الملتصقة به .
" لمدة بسيطة فقط جيمين ، فقط يبقى عندك حتى ننتهي من عملنا و نعود ، لن يكون أكثر من بقاء ، جونغ كوك عنيد لن يقبل أن يبقى لديك بعدما وجد عذرًا لقوله و نحن نريد الإطمئنان أنه بخير لديك "
" لا زلت لم أفهم لما الزواج ؟ خُذاه رُغماً عنه إلى بيتي ليبقى فحسب ! "
" هل أنت مستعد لأن يهرب من بيتك كل يوم و تبحث عنه في كل مكان ؟ صدقني سيفعلها "
عجز عن إخراج حل لنفسه ليمسح وجهه بخشونه و بتنهد بملء أنفاسه .
" ماذا أخبر أبنائي ؟ تزوجت فتاً بعمركم ؟ ما تضعونني فيه حتماً لا يُصدق ! "
" مجرد ورقة تذكر ذلك جيمين ، ورقه لإسكات جونغ كوك و لن تُلزم بشيء "
عض شفتيه ينظر لصورة إبن خاله الذي يُفترض أن يتزوج به و قد كان صغيرًا في وجهه و هيئته بالفعل ، لا زال باكرًا على أن تحترق زهرة شبابه أو تنهار أحلامه .
" موافق ، لكني لن أُلزم بأي شيء إتجاهه حتى تعودا ، سأرعاه و أركز معه كأبنائي لا أكثر ولا أقل ! "
" أنت الأروع جيمين ! "
-
مساء الخير ☕☁
ودي اشرح لكم اي شيء بس النوم كتمني و غفيت بنص الكتابة دون احس لكن جست عشان ميلاد لوزي انزله مسمسمسمسممس .
جيون جونغ كوك :
[ السابع عشر ]بارك جيمين :
[ الخامس و الثلاثين ]مينكوكي ، المسيطر بارك جيمين .
اي تفاصيل بخليها للبارت الجاي .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي