19 • حلوى

5.4K 447 26
                                    

-













دخل جيمين مع صغاره إلى بيت تانيا ليبتسم عندما حصل الصغار على حضن جماعي قوي مع أمهم يوضح مدى شوقهم إليها .

" سأبقى معك قليلاً حتى تعتاد ، جيد ؟ "

هز جونغ كوك رأسه دون ترك ذراع جيمين الجالس جواره .

" هل سألت تانيا إن كان وجودي مُرحب به ؟ ربما هي تكرهني "

" تاني لا تفعل فلا تشغل ذهنك "

طمأنه بلطف و أخرج محفظته ليسحب منها مبلغ عجز جونغ كوك عن معرفته لكثرة الأوراق ثم مدهم لتانيا .

" إن نفذت أخبريني ، لا تضغطوا أمكم و إعتنوا بجونغ كوك ، هل يمكنني الذهاب الآن ؟ "

سأل جيمين بلطف ليبتلع جونغ كوك بقوة و ينفي يغرس وجهه داخل ذراعه .

" حسناً ما رأيكم بالذهاب إلى المتجر لشراء كل ما تريدون أكله طوال هذه المدة ؟ هي عطلتكم و قد درستم بجد فلن أمنعكم أو أحاسبكم "

وقف تايهيونغ أولاً و بحماس بالغ ليمسك ذراع أباه و يسحبه كي يقف و يأخذهم جميعاً معه إلى متجر كبير في الحي إعتاد أخذهم له .

" إذهب خذ ما تشاء أنت أيضاً جونغ كوك ، لا تمنع نفسك عن أي شيء و لا تقلق بشأن الدفع "

جلس جيمين على مقعد في المتجر لولا أن ناداه تايهيونغ و أشار له بالقدوم ليفعل بلا تردد .

" بابا ضعني في السلة "

لم يعارض بارك و حمل إبنه الأصغر ليضعه في السلة كي يدفعه أخواه و يثيروا الصخب في المتجر أثناء ضحك جيمين عليهم لولا أن وجد جونغ كوك لا زال يقف هناك و يعبث بيده بصمت .

" يرهقني أنه متردد و يخاف كثيرًا "

حادث نفسه و ذهب إلى جونغ كوك ليمد ذراعه له كي يحتضنها الصبي بلا تردد و يسند رأسه عليه .

" سآتي معك كي تأخذ ما تشاء ، هيا "

وافق جيون يلتمس الراحة فيه هكذا ليفلته جيمين في كل قسم لأجل أن يأخذ ما يشاء .

" إنتظرني سأحضر عربة "

اومأ جونغ كوك و بقي مكانه يحمل ما بيديه و ينتقي ما يشاء حتى عاد جيمين ليكمل التجوال معه .

" أعتقد أنني أعرف أي نوع من الحلوى سأشتري "

" أي نوع- تمهل ! "

هتف بفزع يتشبث برقبة جيمين عندما حمله و قام بإنزاله في العربة ليتركه وسطها بوجه أحمر .

" هذا ما سأشتريه ، هل نكمل ؟ "

كل محاولات جونغ كوك للكلام باءت بالفشل الذريع ليضحك جيمين عندما كان يخفي وجهه بيديه لكتم صرخاته كلها .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن