55 • عادات لم تتلاشى

4.8K 415 67
                                    

-















"جيمين هل أنت مستيقظ ؟ "

فتح باب الغرفة دون طرقه لِيُطل على جيمين الذي لم يتخلى عن عادة قراءة الكتب بثيابه الداخلية و الغطاء وحده ما يستره حتى بطنه .

بالمقابل هو أيضًا لم يتخلى عن عادته التي يهنأ بها قبلًا و هي النوم في حضنه فدخل دون طلب و إقترب من جيمين .

سحب الغطاء عن جيمين و إستلقى فوقه لِيُعيده فوقهما و يباشر التحرك بحثًا عن موقعه الأنسب حتى عثر عليه و أراح رأسه على حنجرة جيمين الذي إبتلع بالمقابل و رفع الكتاب عاليًا لِيُكمل القراءة بإبتسامة .

مضت خمسة أعوام على هذه العادة التي شعر بالإشتياق لها الآن .

" متى سنتزوج ؟ لا أريد زفافًا بل عقدًا حقيقيًا يربطنا ، لا أُريد رؤية أحد سواك "

لم يتوقف عن الهمس و هو يتأمل الخاتم في بنصره بإنتظار رد من جيمين الذي يمسد شعره بيده التي تحتوي خاتمًا كذلك و الأخرى تمسك الكتاب .

" متى شئت سنحصل عليه "

" لنحصل عليه غدًا "

" حسنًا "

" أنت لا تُسايرني صحيح ؟ "

" أنظر إلى يدك و ستعرف الجواب "

رد هامسًا و عيونه مشغولة بقراءة الكتاب ، أما جونغ كوك لا يوجد في يده سوى الخاتم الذي أهداه جيمين إياه ليلتهما الأولى معًا رِفقة قوله أنه أخذه منذ أعوام لأجله وحده .

ذلك الجواب الذي إستنتجه من الخاتم و قول جيمين الذي لم ينساه زاد إتساع إبتسامته و حضن جيمين أقوى لِيُقفل عيونه ينتظر أن يزوره النوم بين أحضان حبيبه اليوم ، و زوجه غدًا لو حقق جيمين ذلك .

" لا يمكنك تخيل سعادتي لأني معك جيمين ، لستُ أنتظر أي شيء منك بحق ، لا أنتظر أن تفعل أي شيء ليس من عادتك معي ، لا أنتظر أن تُغازلني ، لا أنتظر إجبارك نفسك على أي شيء لِتُرضيني ، لا أنتظر إنفاقك علي أو أي شيء مادي حرفيًا "

" إذًا ما الحاجة إلى وجودي ما دُمتَ لا تنتظر أي شيء مني ؟ "

" بلى أنا أنتظر ، أنا أنتظرك أنت ، أنتظر أن تنظر عيناك لي ، أنتظر سماع إسمي بصوتك ، أنتظر أن يتلهف قلبك لي ، أنتظر أن تشتاق روحك إلي ، أنتظر حِضنًا منك ، أنا لا أنتظر أي شيء مادي منك خارج عن جيمين الذي أعرفه ، بل أنتظر الأشياء المُعتادة من جيمين الذي أحبه ، أحبك لدرجة أنني أنتظر جيمين خاصتي فحسب ، لا أنتظر أي شيء أكبر من هذا "

رفع وجهه عن حنجرة جيمين لينظر بعمق في وجه جيمين و يقترب منه متمسكًا برقبته لِيُلحم شفاههما .

" بقية الأشياء يمكنك أن تدعها علي ، يمكنني أنا القيام بها و تلبية ما أريده أنا ، و ما تريده أنت ، ليس عليك القيام بأي شيء لأجلي فأنا سأفعل "

همس جوار فمه و إبتسم لجيمين الذي ترك الكتاب على الصفحة التي يقرأ فيها ليأخذ وجه حبيبه الصغيروالجميل بين أصابعه و يُقربه منه لتقبيله بنفسه ثم إنزال ذراعيه حتى خصر جونغ كوك و يتعمق في قبلاتهما المُتبادلة .

" أنتَ لستَ وحدك في هذه العلاقة جونغ كوك ، و سأقدم كل ما أملك لأجلك كما تقدم لي ، إن كُنتَ المُبادر الوحيد في علاقتنا فأنا لا أريدها و لا أحتاجها ، هل تفهم هذا الشيء؟ "

اللمعة البارزة في عيون جونغ كوك زادت لتلك المُبادرة من جيمين ليبلع بقوة و يومئ مُبتسمًا .

" إذًا عليك تقبيلي كل يوم و إحتضاني قبل النوم ، لن أقبل بأقل هذا بارك جيمين "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن