52 • هائمٌ بك

4.9K 417 60
                                    

-
















ترك فم جيمين دون التراجع بعيدًا عنه و إكتفى بالزفير القوي فوق شفاههما المُتلامسة .

" لن أكتفي منك جيمين "

شاركه الهمس و إبتعد يسحب بارك المُتخدر خلفه حتى وصل السرير ليجعله يجلس مَأسور الحواس بِتلك القُبلة .

إتخذ جونغ كوك مكانه قرب جيمين لتتسلل أصابعه حتى رقبة جيمين و عاد يُقبله بإسترخاء أكبر .

شفاههم إلتحمت بِتوافقٍ و حُب تسلل خلال العضات التي قدماها لبعضهما قبل أن يقطعاها بالضحك مع أفواه رطبة .

" ما الذي تريده مني جونغ كوك ؟ "

" سؤالك خاطئ ، ما الذي لا أريده منك جيمين ؟ لأني أبتغيك كلك لي وحدي "

ضغط على صدر جيمين المُسترخي حتى يقع جسده للوراء مُستلقيًا فوق السرير مُستسلمًا تحت كامل رغبات جونغ كوك .

" جيمين ، كُل ما أريده أنت ، لا أُريد منك أي شيء ، لا أريد منك التفكير بتقديم أي شيء لي سوى نفسك ، أنا مُستعد لِتقديم روحي لأجلك حتى و بَذل كل ما أملك حتى "

" لِما تتحدث كأنك مع طفل ؟ لا تنسى ما أكون أنا "

يدا جيمين أمسكتا فجأةً بِأفخاذ جونغ كوك الجالس فوقه و قبض عليهما بِقوة ليبتسم له .

" جيمين أنا لا أمازحك ولا أبالغ ، أنا هائمٌ بك "

ألقى نفسه على جيمين ليحضنه بقوة و يغمر وجهه داخل رقبة جيمين مُستنشقًا رائحته بِهوس .

" شعرت أنني أموت دونك ببعدي عنك ، لا تَدعني أشعر به و أنت أمامي "

تراجع عن رقبة جيمين و الدموع في عيونه واضحةٌ و صريحة ليبتسم بارك و يمسح فوق خدوده الجافة بِلُطف .

" ما تكون أنت ؟ منذ دقائق معدودة كُنتَ تُهدئني و تتمسك بي و تُزيح التردد و القلق عني ، و الآن أراك تدمع يأسًا ، جونغ كوك لا تُرهق قلبك- "

" جيمين أنت لا تفهم.. لا تفهم لأي حد أحبك ! لن تفهم الليالي التي قضيتها أبكي لِبعدي عنك ! التفكير أنك أمامي و بالرغم من هذا بعيد عني.. يرغمني على البكاء "

إختنق صوته في النهاية لكتمة شهقته و إبتلاعها بخشونة لترتجف شفاهه بالمقابل .

" لقد انتظرت كثيرًا ، مجرد التفكير أن كل إنتظاري ذهب هباءً يجعلني أبكي "














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن