24 • إقتراح

4.8K 415 52
                                    

-
















في الصباح الباكر إستيقظ جيمين بِنشاط لِحُصوله على قسطٍ كافي من الراحة بعد كل ذلك التعب المبذول في أيامه السابقة و لم تقاطعه مُنبهات المدرسة أو صخب الثلاثة منذ الصباح .

" البيت هادئ أكثر من العادة ، أشتاق إليهم "

إنقلب على ظهره بينما يمدد جسده و إنتهى بِطي ذراعه اليسرى تحت رأسه و هو يأخذ هاتفه باليمنى ليتفقده .

" غريب ، لا مكالمات من تايهيونغ كالعادة ، مؤكد هم يستمتعون كما يستحقون "

تنهد بخفة و نظر للساعة التي توشك على بلوغ الواحدة بعد الظهيرة .

" إشتقت إليهم ، هل أذهب ؟ "

فكر بكسل و عاد يتقلب حتى قاطعته مُكالمة تانيا ليأخذ شهيقاً طويلاً ناوياً الإجابة بعده و قد فعل برفع هاتفه لأذنه بعد فتح الخط ليصله صوتها البشوش تُمسي عليه .

" مساء الخير تاني ، كيف حال الصغار ؟ "

" هم بخير ، عادوا للتو من البحر و تايهيونغ حزين لأنه دونك ، طوال الوقت يحاول الإتصال بك و جونغ كوك يمنعه حتى أنه أخذ هاتفه منه و الآن لا يحادثه "

" تعجبت بالفعل لأني نمت دون مكالمات تقاطعني ، جونغ كوك أحسن عملاً بالفعل في غيابي ، بأي حال أُفكر بالقدوم و رؤيتهم لأنها عطلتي "

" يمكنك المبيت معهم اليوم ثم تذهب باكرًا لعملك و تعود لبيتك ، أ ليس إقتراحاً جيدًا "

" يُناسبني هذا بالفعل و سيهدأ تايهيونغ لبعض الوقت هكذا ، لا بأس سافعل ، أشكركِ تاني "

" على الرحب ، سننتظرك على الغداء فلا تتأخر و لا تُطِل الإستحمام ، حافظ على الماء "

" حاضر حاضر ، سأنهض حالاً "

أنهى جملته بالتثاؤب بقوة و الضحك لتوبيخها له بشأن تبذيره فنهض عن سريره و باشر الإستعداد للذهاب و عناق الأربعة بكامل قواه .

















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن