13 • لا أحد سيأخذك مني

6.3K 467 81
                                    

-














وقف جوار جيمين أمام باب البيت عندما وصلا لِيُخرج حزمة مفاتيحه بحثاً عن المفتاح المطلوب .

لولا أن فُتِح الباب قبل أن يعثر عليه و كان تايهيونغ الذي إندفع على جونغ كوك يحضنه بقوة .

" خفنا عليك جونغ كوك ، أنا خفت كثيرًا "

بقدر دهشة جونغ كوك هو بادل تايهيونغ الحضن حتى حضر نامجون ليحضنه كذلك و لا زال جونغ كوك مدهوشاً .

" لماذا حضنتماني ؟ أنتما تكرهاني ! "

" نحن لسنا كذلك ! على الأقل ليس أنا ! "

دافع تايهيونغ عن نفسه أمام جونغ كوك المُبتسم لولا أن توقف سيارة أخرى أمام البيت جعلت جونغ كوك يشحب فور تعرفه عليها ، كذلك جيمين إبتلع بقوة و أشار لنامجون و تايهيونغ بالدخول اللذان إنصاعا على الفور بعد معرفة من القادم .

إبتسم جيمين لعمته عند ترجلها مع أكبر أبنائها الذي يكبره لِيُقدم إحترامه لهما بينما جونغ كوك تراجع لدخول البيت .

" لا تدخل ، أنت قادم معنا ، أباك أرسل لنا لأخذك "

إلتفت لإبن عمته و إبتلع بقوة يتراجع أكثر عند إقترابه منه .

" لا أريد الذهاب معكما ، أريد البقاء مع جيمين "

رفض بصوت إهتز ثباته و تحاشى النظر لعيونه مباشرةً ليشد يده من قبضة إبن عمته عندما سحبه .

" أتركني ! أنتما ستضرباني ! "

" أ هناك طرق لتأديبك غير هذه إذًا ؟ جرب الهرب من البيت مره واحدة و لن تملك قدماً لتتحرك- "

" جونغ كوك لن يذهب "

تدخل جيمين بشأن إبن عمته لدفع يده عن جونغ كوك .

" جونغ كوك تُرِك لدي حتى عودة والديه و لن أسلمه سوى لهما حتى لو كانا هما من طلبا ، هو ليس غرض أُلقيه لكم متى أردتم "

تنهد جيمين عند إقتراب عمته يعرف أنها لن تقبل التفاهم معه بالحديث و إنتظر منها صفعه أو ما شابه لكن كل ما سمعة صرخة جونغ كوك خلفه عندما تجاوزته و أمسكت شعره تسحبه وراءها .

لم يتردد بالقبض على معصمها غاضباً من فعلتها بالفتى المتروك في عهدته .

" لم تنتظرا حتى أن تأخذاه لضربه بل فعلتماها أمامي ، أ تظنانني سأفكر بتسليمه لكما و أنا أرى هذا ؟ أتركِ جونغ كوك عمتي "

" تجرؤ على إمساك يدي ؟ "

التعالي في صوتها جعله يشد قبضته على معصمها حتى لمح الألم يرتسم على وجهها .

" لم أجرؤ في حياتي كلها أن ألمس إمرأة بضرر لكنكِ تُخرجينني عن شِيّمي عمتي ، دعي زوجي فَلَم تَري شيء مني بعد "

إبتسم عندما أفلتت شعر جونغ كوك الذي سحب نفسه لصدره يتشبث به .

ترك يد عمته و بيداه فرك بلطف فروة رأس جونغ كوك الذي يكتم شهقاته على صدره .

" لا أريد الذهاب ، أريد البقاء معك جيمين ! أرجوك سأفعل أي شيء ! "

همهم جيمين يمسح دموعه بيديه و يبعثر شعره بيديه قبل دفعه خلفه بلطف .

" لن تفعل أي شيء صغيري لذا أدخل و أقفل الباب خلفك ، إطمئن فلا أحد سيأخذك مني "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن