-
بعد أُسبوع آخر عاد الصِبيّة الأربعة إلى البيت مع جيمين الذي إنتابته بَهجةٌ عارمة لِعودة صخبهم .
حتى أتاهُ يومًا جونغ كوك من المَدرسة و هو يَبكي بِحُرقة مع كدمات عليه من الثلاثة .
فَزِع جيمين من الخطب و حضن المُراهق الباكي لفهم ما الذي أوصلهم للشجار بعد تصالحهم .
" بابا لقد تسلط علينا ! "
دافع تايهيونغ عنهم الثلاثة كونه حتى هو قد أغاضه جونغ كوك لِدرجة تشاجره معهم على غير العادة .
" ما الذي فعلته جونغ كوك ؟ "
" كُنتُ أمزح معهم ! لكنهم ضربوني ~ "
عاد يُجهش بِالبُكاء في حضنه و جيمين لم يفهم شيئًا منهم حتى هذه اللحظة .
" أخبرني بوضوح ما حدث ! "
" جونغ كوك حضر إلى صفنا قبل المُغادرة و أمام جميع زُملائنا بدأ يُحادثنا بإستصغار أبي ، لقد قال أنا زوج أباكم و عليكم طاعتي رُغمًا عنكم ! "
" لقد أحرجنا أمام الجميع و لم يتوقف حين أخبرناه بل واصل القول سأشكوكم لأباكم و يتباهى بكونه زوجك ، لقد أحرجنا ! "
يونغي و نامجون هَدرّا بِتعصب مِن فِعلة جونغ كوك الذي عَبس فور رؤية تعابير الصَدمة فوق وجه جيمين .
" لا تنصدم فأنا بالفعل زوجك ! أنا لم أكذب و لَم أقُل شيئًا خاطئًا ! لِماذا يَنحرجون مني ؟ "
عاد يبكي فوق صدر جيمين الذي تنهد بضيق و دفعهم الأربعة إلى الداخل .
" جميعكم مُخطئون ، أُدخلوا و تحدثوا و سوو الأمر بينكم ، لو لم يحدث هذا الآن لا ألعاب فيديو أو الذهاب إلى نادي كُرة القدم حتى نهاية العام الدراسي "
" أبي ! "
" هذا كثير ! "
" بابا ~ جونغ كوك المُخطئ ! "
صاح الثلاثة بإعتراضاتهم و لم يلبثوا أن سحبوا جونغ كوك معهم إلى الداخل لِمُراضاته رُغمًا عنه سواء شاء أم أبى .
أقفل جيمين باب بيته و دخل خلفهم ليتكتف جِوار باب الغُرفة بإنزعاج .
" جونغ كوك إعتذر لهم أنت أيضًا ، ليس لِأنهم من بادروا يعني أنك مُحِق ، أنا أيضًا مُنزعج لأنك حادثتهم بِتلك الطريقة أمام الجميع رغم معرفتك أنه مجرد عقد وهمي و لا حاجة لإظهار نفسك كزوجي أمام الآخرين "
كلمات جيمين المُتضايق كانت أشد على قلب الصغير الذي وخزه إحساس الذنب لإندفاعه في فعلته و إعتذر للثلاثة أمامه بصوت مُنخفض .
" آسف "
" دعني أسمع إعتذارك جيدًا و لِيَكُن إعتذارًا حقيقيًّا "
قضم شفته السُفلى بِقوة و دموعه تُهدد بالإنهمار ليبلع غُصته قبل الإنحناء بِجذعه لهم .
" أنا آسف لِقول ذلك أمام الجميع و إحراجكم ، و آسف لقول أنني زوج أباكم رغم معرفتي بأنها مسألة وقت لا أكثر ، لن أُكررها مُجددًا "
حبس دموعه بِالقوة حتى سمع جيمين يُغادر الغرفة فقد قُدرته عليها و تركها تنساب بِغزارة .
خبّء وجهه بِيديه يبكي أمامهم بِحُرقة أشد من السابق ، ضربهم له لم يؤلمه كما فعلت كلمات جيمين .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي