09 • كلمات لاذعة

6.5K 495 63
                                    

-

















فتح عيونه المُنهكة ليجد أنه لا زال على الأرض داخل الزقاق ليزفر أنفاسه الحارة و يبقى هناك .

رفع رأسه أكثر لينظر للرجل الكبير الذي وقف جواره لينتظر معرفة ما يريده منك .

" لِما تجلس هنا في هذا الوقت ؟ عُد إلى بيتك فالطقس بارد ، مؤكد والداك قلقان عليك "

ضحكةٌ مُستهزئة فرّت عبر فمه ليعود لغرس وجهه بين رُكبتيه .

" لا داعي ، لا أحد يهتم بأي حال "

" ما عنوانك ؟ سآخذك "

" لست أعلم ، لا أعرف عنوان بيتي "

أجاب ينظر للرجل الذي أمسك يده يساعده على الوقوف و قد تبعه بِقِلة حيلة ، هو مُنهك كفاية لِيُقاوم أي شيء .

دخل معه بيته يخلع حذاءه قبل الجلوس فوق الكنبة لكنه فضل الإستلقاء عليها بأنفاس مُتقطعة من فرط إنهاكه و حرارته المُتقدة .

" تعبت ، أريد جيمين "

-

" عندما أجد جونغ كوك ، ستعتذر له و لن تؤذيه مُجددًا ، هذه فرصتك الأخيرة فهمت ؟ "

" فهمت "

لم يعترض على قول والده كي لا يغضب عليه أكثر ليخرج جيمين للبحث عنه كما فعل ليلة البارحة .

" يونغي أ لا ترى أنك بالغت مع جونغ كوك ؟ أعني أجل نحن لا نحبه و وجوده مزعج لنا و فكرة أنه زوج أبانا تغضبنا جدًا ، لكنه لا يؤذينا و لا يخبر أبي بأي شيء نقوم به في غيابه أو في المدرسة كي لا يوبخنا ، أكره قول هذا لكنه ودود و لطيف ! "

لم يلفظ يونغي بِشيء و جلس وحده صامتاً يستمع لما يقوله نامجون له .

" أنت تكرهه لأنه أفضل منك "

إلتفت بِحنق نحو تايهيونغ الذي لم يفزع منه كما توقع هذه المرة بل أصر على موقفه .

" أنا أقول الحقيقة ، أنت تكره جونغ كوك بلا سبب ، جونغ كوك أفضل منك لهذا أنت تكرهه و تخاف أن يحبه أبي أكثر منك لأنك لا تستطيع السيطرة على نفسك عكسه ، أن جونغ كوك جيد و مطيع و مهذب يخيفك ، أنا أرى ذلك "

" تايهيونغ إلتزم حدودك "

" إضربني كما تفعل لجونغ كوك هيا ! "

تحداه غضباً عليه مما يفعله ليتدخل نامجون بينهما قبل أن يبدءا الشجار و يسحب تايهيونغ خلفه .

" إهدأ يونغي ، بل إهدءا كلاكما ، يكفي سذاجة ! "

" أين السذاجة في هذا نامجون ؟ أ لا ترى بابا غاضب و يلوم نفسه منذ البارحة ؟ حتى العم جيون قد وبخه و هو طوال المكالمة لم يرفع عيونه عن الأرض شاعرًا بالخزي و عدم المسؤولية حتى و هو لا يراه ! بابا لم ينام يفكر بجونغ كوك إن كان بخير و كله بسبب غيرة يونغي الغبية و أفعاله الخرقاء ! "

الجانب الغاضب و الفاقد للسيطرة من تايهيونغ كان من الصعب أن يسيطر نامجون عليه ، بالتحديد إذا تأذى أباهم .

" جونغ كوك لم يكذب أنت حقاً بغيض ، حتى بابا يتأذى بسببك أ لم تتعب من هذا ؟ "

" أنا لم أؤذي أبي ! "

فاض به الكيل يقف أمام تايهيونغ الذي يرفع رأسه للنظر في وجهه بِتعالي .

" إضربني هيا ، هذا كُل ما تجيده ، بالأمس جونغ كوك ، و اليوم أنا ، بالغد من يعلم من ستضرب ؟ بابا أو ماما ؟ عليك الإختيار بسرعة "

الإزدراء في صوت الأصغر هو ما جعل يونغي ينفر من الغرفة كلها مُكتفياً بما سمع من أخاه الأصغر الغاضب عليه مما آل إليه حال أبيهم بسبب أفعاله .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن